عتاد جديد من جهاز Xbox مخصص للمطورين يحصل على تقييم في كوريا الجنوبية!

هل يتعلق بالجيل القادم أو نسخة أقوى من الجيل الحالي؟

مع انتشار أخبار مواصفات جهاز PS5 Pro والتسريبات التي ملأت مواقع الانترنت العالمية، ظهر تقييم بشكل مفاجئ من منظمة التقييم الكورية الجنوبية لعتاد جديد من جهاز Xbox مخصص للمطورين، فهل يتعلق بالجيل القادم أو نسخة أقوى من الجيل الحالي؟

تم رصد مجموعة أدوات تطوير اكس بوكس الجديدة المخصصة للمطورين لأول مرة والإبلاغ عنها بواسطة Xbox News الكورية، وتمت الموافقة عليها يوم أمس الإثنين الموافق 18 مارس. مع رقم الموديل 2089، كما تم ذكر أنه تم تصنيع هذه المجموعة الجديدة من عتاد المطورين في الصين وفيتنام. إليكم ما ورد في منظمة التقييم حول هذه العتاد:

“بموجب القوانين في كوريا، يجب أن تكون جميع الأجهزة الإلكترونية في كوريا معتمدة من قبل الوكالة الوطنية لأبحاث الراديو بأنه لا يوجد خطر الإضرار ببيئة موجات الراديو، دون الحصول على شهادة، لا يمكنك استخدام الجهاز في كوريا.”

وبموافقة الوكالة، أصبح الجهاز الآن قادرًا على أن يتم استخدامه في البلاد و”من المرجح أن يتم توزيعه على مطوري الألعاب في كوريا قريبًا”. يبقى أن نرى ما إذا كان هذا هو جهاز Xbox من الجيل التالي أو تحديث منتصف الجيل الذي ترددت شائعات عنه منذ فترة طويلة.

رغم ذلك، هذا الإكتشاف يعد مؤشر آخر على الفكرة التي طرحتها Microsoft بأن وحدات تحكم Xbox Series X|S لن تكون آخر أنظمة الشركة. آخر الإشاعات المنتشرة عن جهاز جديد من اكس بوكس ذكرت أن هناك نسخة رقمية بالكامل باللون الأبيض من جهاز سيريز اكس من المقرر إطلاقها في صيف هذا العام.

لم تعلق مايكروسوفت بعد على الشائعات أو ترد على على هذا التقييم للعتاد الجديد. لكن للمفارقة، تم تقييم عتاد تطوير أجهزة Series X و S في كوريا في شهر يونيو من عام 2020 قبل إطلاق الأجهزة رسميًا في شهر نوفمبر من ذات العام، لذلك لا وجود للنار بلا دخان، فما هي توقعاتكم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button