اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

تسريب موعد اطلاق البيتا الخاصة بلعبة Call of Duty Black Ops 4 على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي..

بينما تم الكشف مؤخرا عن لعبة Call of Duty Black Ops 4 تم الاعلان خلال ذلك عن وجود بيتا خاصة باللعبة سيتم اطلاقها في وقت ما قبل اطلاق اللعبة الرسمي في اكتوبر القادم دون تحديد تاريخ معين لها و لكن اذا كانت هذا التسريب لموعد البيتا صحيح فنحن الان نعلم في اي وقت ستنطلق.

حسب موقع GameStop الالماني فسوف تنطلق البيتا المغلقة على اجهزة اكسبوكس وان و بلايستيشن 4 في شهر اغسطس و سيتم توزيع الاكواد الخاصة بها قبيل بدئها بايام و ستستمر حتى 3 ايام.

يذكر ان البيتا الخاصة بالاجهزة المنزلية ستكون مغلقة بينما البيتا الخاصة باجهزة الحاسب  الشخصي فستكون مفتوحة ولن تحتاج الى توزيع اكواد للتفعيل و ستنطلق في نفس الشهر.

البيتا المغلقة للاجهزة المنزلية يمكن الوصول اليها من خلال عمل طلب مسبق لاي من نسخ اللعبة و لكن لا ندري ما اذا كانت هناك نية بجعل البيتا مفتوحة فيما بعد كما حدث مع Call of Duty WW2 حيث تم فتحها للجميع في المرحلة الثانية و على جميع الاجهزة.

لعبة Call of Duty Black Ops 4 ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر من هذا العام و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية.

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار