لعبة eFootball2024 تطلق العنان لتعاونها مع انمي كرة القدم الخارق Blue Lock

أخيرًا، أعلنت شركة كونامي اليابانية اليوم الإعلان عن التحديث الجديد للعبة eFootball 2024، والذي سيشمل إطلاق تعاون جديد بين لعبة كرة القدم وسلسلة الرسوم المتحركة اليابانية Blue Lock، ومن خلال هذا التعاون، تأتي سلسلة من العناصر المختلفة داخل اللعبة وهدايا تسجيل الدخول والتحديات والمزيد.

خلال فترة الحملة، يمكن للمستخدمين إضافة مجموعة من بطاقات الإصدار الخاص المختلفة من Blue Lock إلى فرق Dream Team الخاصة بهم، بما في ذلك كل من Takefusa Kubo و Filippo Inzaghi كهدية خاصة لتسجيل الدخول.

سيكون هناك أيضًا إصداران محدودان من أزياء Blue Lock Team Redو Blue Lock Team White متضمنين في كل من Blue Lock Pack: Yoichi Isagi و Tour Event: Blue Lock 2nd Selection.

أخيرًا، من خلال إنجازات الحملة، يمكن للمستخدمين الحصول على غنائم مذهلة تتضمن 90,000EXP و60,000GP ، و 50 عملة eFootball  الإلكترونية والمزيد – تعاون مربح بالتأكيد!

ميزة جديدة وتحديثات لأسلوب اللعب:

جلب أحدث إصدار من eFootball أيضًا ميزة لعب جديدة إلى جانب تحسينات أخرى مصممة لمعالجة تعليقات المستخدمين الأساسية وتحسين تجربة اللاعب.

سيشهد التدريب على الوضعية أن يتمكن المستخدمون من استخدام العناصر الحصرية لتدريب ما يصل إلى اثنين من القدرات الموضعية لكل لاعب، سيسمح لهم ذلك بتخصيص خصائصهم وتخصيص إعداداتهم التكتيكية بشكل أكبر.

سيكون هناك أيضًا تحسين للقناعات الدفاعية – مما يعزز قدرات المدافعين على استعادة الكرة بدقة – بالإضافة إلى تعزيز القدرات الفردية للضربات الرأسية.

سيسمح هذا للاعبين الذين يتمتعون بقدرات رأسية قوية في الحقيقة بعرض هذه القدرات داخل اللعبة في كل من المواقف
الهجومية والدفاعية.

بطولة eFootball 2024: نادي أرسنال

مع اقتراب نهائيات العالم في طوكيو بسرعة، فإن النادي التالي الذي سيطلق حدث eFootball Championship Club هو العملاق اللندني Arsenal FC.

يمكن للمشجعين من جميع أنحاء العالم التنافس للحصول على فرصة تمثيل فريق The Gunners على أكبر مسرح للعبة eFootball  للرياضات الإلكترونية عبر التصفيات عبر الإنترنت التي ستنطلق في 25 مارس.

للتوافق مع هذا، ستكون هناك أيضًا إضافة إصدار خاص من بطاقات Big Time داخل اللعبة والتي تضم ثلاثة من القائمة الحالية وتصميماتهم المخصصة: Takehiro Tomiyasu و Gabriel Martinelli و Kai Havertz.

رغبة اليابان في تحقيق المجد العالمي دفعت الاتحاد الياباني لكرة القدم إلى إطلاق برنامج تدريبي صارم جديد للعثور على النجم القادم للمنتخب الوطني.

يتنافس ثلاثمائة لاعب من المدرسة الثانوية ضد بعضهم البعض للحصول على هذا المنصب، لكن واحد فقط سيخرج على القمة. من منهم سيكون المهاجم الذي سيبدأ حقبة جديدة لكرة القدم اليابانية؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button