GTAGTA5الاخبار

روكستار تشوقنا للتحديث القادم للعبة GTA Online و تؤكد التسريبات السابقة..

ظهرت الاسبوع الماضي تسريبات تتحدث عن وجود تحديث كبير تستعد روكستار لاطلاقة في المستقبل القريب و سيكون التركيز في المحتوى الجديدة على المقاهي الليلية Night Clubs التي سيكون بالامكان المتاجرة بها حيث ستمكن اللاعبين من شرائها و افتتاحها حول مدينة لوس سانتوس.

هذه المعلومات اتت من المسرب المعروف Yan عبر حسابه الخاص على تويتر قبل مدة و لكن الان على ما يبدو ان روكستار تريد ان تؤكد صحة هذه التسريبات باطلاق صورة قد تكون للوهلة الاولى انها غامضة و لكن سنحاول ان نجعل الامر سهل عليكم.

هذه الصورة التي ترونها بالاعلى تم نشرها عبر حساب روكستار الرسمي على تويتر تظهر في الوسط اسماء لالبومات غنائية معروفة و على الجانبين تظهر بعض النقوش المتدرجة و التي تتطابق في الشكل مع النقوش التي ظهرت في احد الصور لاحد الاندية الليلية كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

تطابق النقوش و وجود اسماء الالبومات الغنائية يوحي لنا بان تحديث Night Clubs حقيقي و قد يكون هو بالفعل التحديث الكبير الذي تستعد روكستار لاطلاقه في صيف هذا العام حسب ما نراه في الصورة الاولى و هذا يضعنا في الاطار الزمني ما بين منتصف شهر يونيو القادم و حتى منتصف شهر سبتمبر مع بعض الشائعات التي تتحدث عن انه سيتم اطلاقه بعد انتهاء فعاليات E3 التي ستنتهي منتصف الشهر القادم يونيو.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار