صانع المحتوى والستريمر Ninja يعلن عن اصابته بمرض السرطان!

شارك اليوتيوبر الشهير Tyler Blevins او كما يعرف على مستوى الشهرة بإسم “Ninja” خبرًا محزنًا لمتابعين ومحبيه هذا الأسبوع، حيث كشف لاعب Fortnite البالغ من العمر 32 عامًا، أنه تم تشخيص إصابته بسرطان الجلد.

الخبر بالنسبة إلى اللاعب الشهير Ninja كان صادمًا على حسب ما ورد على حسابه بمنصة اكس، ولكنه أراد على أي حال ابلاغ اللاعبين بحالته مؤخرًا والتي كانت في البداية مجرد شيء طبيعي، لكن الأطباء متفائلون بأنهم اكتشفوا المرض في بدايته مما يشير إلى امكانية كبيرة لتعافيه من هذا المرض مستقبلا، حيث قال:

“كانت هناك شامة في أسفل قدمي وأرادوا إزالتها فقط من أجل توخي الحذر، لكم قد عادت على شكل سرطان الجلد، لكنهم متفائلون بأننا اكتشفناها في المراحل المبكرة”.

وفقا للأكاديمية الأمريكية لجمعية الأمراض الجلدية، فإن سرطان الجلد هو السرطان الأكثر شيوعا في الولايات المتحدة، مع ارتفاع معدلات سرطان الجلد “بسرعة على مدى السنوات الثلاثين الماضية”، لذلك فإن تعرض أي شخص في الولايات المتحدة لأي مرض سرطاني فستكون النسبة الأكبر للجلد.

لا نعلم حاليًا خطط Ninja بشأن محتواه القادم، ومن الطبيعي أن نشهد اختفاؤه من الساحة لبعض الوقت حتى يتخطى نفسيًا على الأقل هذا الخبر الصادم، ولكن بالتأكيد سيود Ninja الظهور في بث جديد للإستمتاع بوقته خلال الفترات القادمة وكعادته خلال السنوات الماضية، وعلى أي حال نتمنى له الشفاء العاجل والعودة بكامل صحته، وبالتٱكيد نتمنى الشفاء التام لجميع مرضى المسلمين.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button