تعرف على جميع أوضاع الدقة والأداء للعبة Stellar Blade على PS5

اللعبة تقدم أقل خسائر ممكنة في أوضاع الأداء

بعد اقتراب لعبة Stellar Blade من الإصدار وحصول اللعبة على نسخة تجريبية “ديمو”، حصلنا على المزيد التفاصيل المتعلقة بالدقة ومعدل الإطارات لجميع الأوضاع التي تستهدفها اللعبة على منصة بلايستيشن 5.

يتوفر الآن ديمو للعبة Stellar Blade على متجر بلايستيشن، وقد تم اختبار جميع أوضاع رسومات اللعبة لتحديد الدقة ومعدل الإطارات في كل وضع، يقدم المطور Shift Up مع لعبته إجمالي 3 أوضاع رسومية، وهي أوضاع الدقة ووضع التوازن وبالأخير وضع الأداء، وفيما يتعلق بإعدادات الرسومات، لا توجد اختلافات كبيرة عند الانتقال من وضع الدقة إلى وضع الأداء بخلاف التفاصيل ولكن تظل دقة الظلوالإعدادات الأخرى كما هي في جميع الأوضاع الثلاثة.

أوضاع لعبة Stellar Blade على PS5

  • وضع الدقة: تستهدف اللعبة دقة 4K أصلية مع 30 إطار في الثانية.
  • الوضع المتوازن: تبلغ دقة اللعبة 4K ديناميكية مع 50-60 إطار في الثانية.
  • وضع الأداء: تستهدف اللعبة دقة 1440p مع 60 إطار في الثانية.

بشكل عام، تقدم Stellar Blade مجموعة متنوعة من الخيارات الرسومية للاعبين للاختيار من بينهاK من المرجح أن يختار اللاعبون الذين يركزون على الحركة وضع الأداء، على الرغم من أنه مع الحد الأدنى من معدل الوصول إلى الإطارات، على الأقل في المناطق التجريبية، قد يفضل البعض الوضع المتوازن للحصول على أفضل دقة دون خسارة كبيرة في الأداء.

سيتم إطلاق اللعبة على أجهزة PS5 و الحاسب الشخصي بتاريخ 26 أبريل القادم، فهل أنتم متحمسون لها؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button