سوني تفاجئ جمهورها بلعبة حصرية جديدة لمشتركي بلايستيشن بلس من اليوم الأول!

رحلة Zau لاستعادة روح أبيه المفقودة..

تعود سوني مرة أخرى لتفاجىء جمهورها بإصدار لعبة جديدة كليًا لمشتركي بلايستيشن بلس لجميع الفئات من اليوم الأول، وهي اللعبة الثانية على التوالي، وتأتي هذه الخطوة استمرارًا لسياسة سوني في تقديم عروض قوية لمشتركي الخدمة.

حيث سبق وأن قدمت العديد من الألعاب الحصرية المميزة مثل Resogun و Fall Guys و Tchia و Sea of Stars وكذلك لعبة القطة الظريفة Stray وغيرها العديد، وهذه المرة وعبر مدونة بلايستيشن الرسمية، تم الإعلان عن قدوم لعبة “حكايات كينزيرا: زاو” (Tales of Kenzera: Zau) لجميع مشتركي بلايستيشن بلس، وهي لعبة مغامرات ومثيرة مستوحاة من حكايات البانتو.

ستنضم لعبة الميتروفيديا والقتال Tales of Kenzera: Zau إلى خدمة بلايستيشن بلس ابتداءً من يوم إطلاقها الموافق 23 أبريل 2024، وستكون متوفرة لمشتركي بلايستيشن بلس إكسترا وبريميوم، وهي لعبة تم تطويرها من قبل استديو التطوير المستقبل Surgent Studios المملوك الممثل والمؤدي أبو بكر سليم.

تقدم اللعبة تجربة مغامرة مثيرة مستوحاة من حكايات البانتو العريقة، حيث يتقمص اللاعب دور زاو، محارب شاب يسعى لاستعادة روح “بابا” (والده) من عالم الموتى عبر مواجهة الأعداء خلال رحلته عبر عالم كينزيرا الغني والمليء بالأساطير، سيستخدم زاو قوتي قناعين يحملان طاقة الشمس والقمر لمحاربة أرواح الأجداد الشريرة وتخطي العقبات، كما سيكتسب قدرات ومهارات جديدة في طريقه ليصبح ساحرًا قويًا.

تتميز اللعبة بمستويات مختلفة ذات تصميمات رائعة مستوحاة من عواطف البشر خلال رحلة الحزن، كما ستصادف زاو شخصيات أخرى تشاركه آلامه وتساعده على النمو والتطور، فلذلك عليك أن تستعد لاستكشاف أراضي كينزيرا الخلابة والغادرة والانغماس في عالم مليء بالأساطير الأفريقية التي ستتوفر حصريًا لمشتركي بلايستيشن بلس إكسترا وبريميوم.

نذكر متابعينا أن سوني أعلن أيضًا عن أول ألعاب فئات اشتراك بلايستيشن بلس برموم واكسترا لشهر ابريل 2024، وهي اللعبة المستقلة Dave the Diver، والتي تم الإعلان عنها خلال بث State of Play خلال شهر فبراير لمنصة PS5 و PS4، سيتم إطلاق اللعبة على الخدمة في 16 أبريل 2024، وهذا هو نفس يوم إصدار اللعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button