مطور Hellblade 2 يعتقد أن اللاعبين يفضلوا التجارب القصصية القصيرة

هناك قيمة واضحة للألعاب التي تمتلك عشرات الساعات،  ولكن مع استمرار تشبع الصناعة أكثر فأكثر بمثل هذه التجارب، يزداد عدد الأشخاص الذين يأملون في عودة الألعاب إلى التجارب الأقصر مثل Hellblade 2، حيث يدرك المطور هذا التحول في الأذواق حاليًا.

من المفترض إطلاق لعبة Hellblade 2 الشهر المقبل كلعبة رقمية بقيمة 50 دولارًا فقط، وستكون بنفس طول الجزء الأول الذي كان مدته من 7 إلى 8 ساعات تقريبًا، ووفقًا لما قاله Dom Matthews رئيس استوديو Ninja Theory في مقابلة مع IGN ، هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يفضلون التجارب الأقصر والأكثر تركيزًا على القصة عن الألعاب التي يمكن أن تستمر من 50 إلى 100 ساعة.

“ما أود قوله أيضًا هو أن الصناعة فتحت الباب أمام الألعاب من جميع الأشكال والأحجام، وهو أمر رائع حقًا. لذلك يسعدني حقًا أن أرى أن هناك الكثير من الأشخاص يستمتعون بالفعل بتجارب أقصر، وأنا واحد من هؤلاء الأشخاص، أحب الألعاب القصيرة.”

عند النظر إلى طول قصة Hellblade 2 الأقصر والسعر المنخفض مع اتاحتها أيضًا عبر خدمة Xbox Game Pass، فكيف يبدو النجاح بالضبط بالنسبة لـ Nina Theory؟ وفقًا لرئيس الإستوديو، سيكون هناك العديد من المقاييس للحكم على مدى نجاح اللعبة، ولكن أهمها سيكون آراء اللاعبين عن قصة اللعبة.

القصة ستضم الكثير من الأحداث الرائعة، وبالطبع يعد مرض الذهان جزءًا لا يتجزأ من التجربة، وكما حدث في اللعبة الأولى، تعاونت Ninja Theory مع خبراء وأشخاص ذوي خبرة شخصية في الأمراض العقلية لالتقاط عقل البطلة سينوا وكيف تتصارع مع ما يحدث.

اللعبة تنطلق من اليوم الاول على خدمة Game Pass بشكل حصري على منصات Xbox Series X\S والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button