يبدو أن بلايستيشن لديها ألعاب حصرية أصغر حجمًا سيتم اصدارها خلال 2024

احدى الألعاب ستشهد عودة Astro!

قالت شركة بلايستيشن في وقت سابق من هذا العام إنها لن تطلق أي أجزاء جديدة للسلاسل الضخمة الحالية حتى أبريل 2025 على الأقل، وعلى الرغم من أن ذلك أثار بالتأكيد بعض القلق في قاعدة معجبي بلايستيشن، يبدو أن الشركة لديها أشياء أخرى أصغر سنكون بصددها بعد عدم تواجد أي من إصدارات الشركة الرئيسية.

هذا وفقًا للصحفي “جيف جروب“، الذي ادعى مؤخرًا في البودكاست الخاص به Game Mess Mornings أن سوني لديها بعض عناوين الطرف الأول الأصغر المقرر إصدارها في عام 2024، وفقًا لله، ستتضمن التشكيلة لعبة Astro Bot جديدة، والتي هو الشيء الذي تم الإشارة إليه سابقًا.

وهذا من شأنه أن يتماشى بالتأكيد مع الطريقة التي تعمل بها شركة Sony خلال عام 2024 حتى الآن، مع عناوين مثل Helldivers 2، وRise of the Ronin، وStellar Blade القادمة، الناشر لديه أيضًا Concord و إصدار جديد من until Dawn حيث المقرر إصدارهما هذا العام.

شهد عام 2024 أيضًا اعتماد بلايستيشن على حصريات الطرف الثالث مثل Final Fantasy 7 Rebirth التي تم إطلاقها في فبراير، وريميك لعبة Silent Hill 2 من Konami، والتي من المفترض أن تصدر هذا العام، ووفقًا للتسريبات سيتم عرضها في حدث PlayStation لم يعلن عنه بعد في شهر مايو.

الألعاب التي يمكن أن تظهر في حدث بلايستيشن مايو 2024

  • Silent Hill 2 Remake
  • Ghost of Tsushima 2
  • Metal gear solid 3 Remake
  • Spider-man 2 محتويات إضافية وتوسعة جديدة DLC.
  • العنوان الجديد الذي يعمل عليه استديو Bend.
  • احتمالية كبيرة لظهور مشاريع أخرى من استديوهات الطرف الأول.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button