فريق Treyarch يتخلى عن Modern Warfare Zombies للتركيز على الجزء المقبل

تتحدثت الشائعات الجديدة بأن Treyarch سيتوقف عن العمل على تحديثات Modern Warfare Zombies والاشراف عليها، وسيتولى فريق Sledgehammer Games مسؤولية محتوى الزومبي للعبة.

من المعروف لدى الجميع أن المطور Treyarch يشتهر بتطويره لأفضل أوضاع الزومبي في سلسلة Call of Duty على مر التاريخ، ورغم أن Modern Warfare Zombies واجهت بعض الانتقادات من مجتمع اللعبة، إلا أنه كان يعتبر الأنسب في تولي هذا الطور المشوق.

تشير الشائعات التي كان مصدرها الحساب المطلع على أخبار اللعبة @CODUpdated على منصة اكس، الى أن المطور Treyarch التابع لشركة أكتيفجين سيركز الآن على إصدار النسخة المقبلة من السلسلة لعام 2024 والتي قد تكون بعنوان Call of Duty: Black Ops 6 أو بعنوان حرب الخليج “Gulf War” كما أشارت تقارير المسرب المطلع توم هندرسون من قبل، وهو ما يعني أن هناك تحولات وقرارات هامة تحدث داخل فرق أكتيفجين للإشراف على الأولويات.

من الممكن أن يؤدي توقف Treyarch عن العمل على Modern Warfare Zombies إلى خيبة أمل بعض اللاعبين، وقد يؤدي ذلك إلى زيادة الضغط على استديو Sledgehammer Games لتقديم محتوى Zombies عالي الجودة يرضي المعجبين.

حتى هذه اللحظة لم تؤكد Treyarch أو أي مصدر رسمي هذه الشائعات، ومن المهم معاملة هذه المعلومات بحذر حتى يتم تأكيدها رسميًا. لكننا نعم أن إصدار Black Ops لعام 2024 سيكون من الألعاب الرئيسية في السلسلة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button