تروي بيكر ينفي مشاركته في GTA 6.. لكن من هو صاحب صوت “Trust” الغامض؟

تعد شركة روكستار واحدة من أكثر الاستوديوهات التي تحافظ بشكل كبير على سرية مشاريعها، ولا يوجد مشروع يخضع لرقابة مشددة مثل GTA 6.

نحن نعلم أن اللعبة ستقدم لنا بطلين جديدين تمامًا “ذكر وأنثى”، لكن الممثلين الصوتيين الذين يعملون عليهما لا يزالون غير معروفين، وبعد شائعات عمل “تروي بيكر” ممثل صوت بطل The Last of Us في المشروع، الآن قد اعطي اللاعبين إجابة محددة.

في حديثه عن عمله في واحدة من أفضل الألعاب التي عمل عليها منذ الإطلاق The Last of Us، رد “تروي بيكر” أيضًا على الادعاءات التي أفادت بأنه يشارك في لعبة Grand Theft Auto 6، ففي مقابلة حديثة مع The Movie Dweeb، تحدث بشكل طريف عن توقعات الناس حول الممثل الصوتي ورفع القبعة لأداء الممثل الصوتي، مما يشير إلى انه غير متواجد بشكل رسمي في مشروع GTA 6 الأضخم.

“إنه قال كلمة واحدة في الإعلان وهي Trust، الناس يفكرون ويفترضون تلقائيًا، أريد لهذا الرجل أيًا كان أن يُنسب إليه الفضل في عمله لأنني متأكد من أنه سيكون رائعًا.”

من السهل جدًا توقع أن بيكر يتولى هذا الدور، نظرًا لأن الشخصية قالت كلمة واحدة فقط وهي Trust، ثم بعد ذلك تحدث “تروي بيكر” عن المستوى الهائل من العمل الذي يتم في Rockstar Games على مستوى التمثيل، وليس سرًا على سلسلة ضخمة مثل GTA أن تحتوي على نصوص كثيرة استغرقت سنوات للعمل عليها، لذا فإن تسجيل الدخول للعب بإحدى الشخصية الرئيسية في لعبة Grand Theft Auto يعد أمرًا هامًا بحسب كلمات “تروي”.

ومن باب التجربة، قال “تروي بيكر” نفس الكلمة وهي Trust (الثقة)، حيث ذكرها بنبرة صوت أعلى مما يجعل من السهل الحكم على الأمر بأنه لا يلعب دور بطل GTA 6 “جيسون”. ولكن بعد هذا النفي من تعتقد أنه يقوم بدور شخصية “جيسون”؟

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button