قبل بدء عرضه، يستعد طاقم عمل مسلسل Fallout للموسم الثاني!

يبدو أن توقعات المسلسل مرتفعة للغاية!

بدا مسلسل Fallout من أمازون واعد بشكل كبير مع كل إعلان يصدر تقريبًا، وقبل العرض الأول الوشيك تستمر الكشوفات المثيرة في الظهور، ومن المثير للاهتمام أن الثقة حول المسلسل مرتفعة جدًا في الحقيقة نظرًا لمدى حماس الناس حول المسلسل. التوقعات مرتفعة بما يكفي لدرجة أن خطط الموسم الثاني أصبحت قيد التنفيذ بالفعل.

وفقًا لما ورد من Variety، فقد أعلنت لجنة كاليفورنيا للأفلام أن Fallout سينقل موقع تصوير موسمه الثاني إلى كاليفورنيا، تم تصوير الموسم الأول في مدينة نيويورك، ولكن يبدو أن القرار قد تم اتخاذه لنقل الإنتاج إلى كاليفورنيا للموسم التالي، وذلك بسبب حصول أمازون على 25 مليون دولار من الإعفاءات الضريبية في كاليفورنيا لإنتاج الموسم الثاني.

وبحسب ما ورد سيتم أيضًا تصوير بعض الحلقات من الموسم الثاني في “تورونتو”، وسيبدأ الإنتاج فعليًا في الموسم في سبتمبر المقبل، وحتى الآن لم تعلن أمازون رسميًا عن الموسم الثاني لـ Fallout.

سبق وأن تطرقت Bethesda Game Studios منذ فترة طويلة إلى موضوع الأحداث والقصة في المسلسل القادم، وقالت أن المسلسل يريد أن يروي قصة جديدة بدلاً من مجرد إعادة سرد قصة احدى ألعاب السلسلة.

في مقابلة سابقة، قال المخرج نفسه أن المسلسل هو بمثابة الجزء الخامس للسلسلة، لكن من المحتمل أن تفكير “تود هوارد” تجاه المسلسل على أنه منتَج مصاحب لسلسلة الألعاب نفسها، وفي كلتا الحالتين لا يطغى المسلسل التلفزيوني على ألعاب Bethesda.

سيتم عرض الموسم الأول من Fallout في 11 أبريل، مع بث جميع الحلقات الثمانية في وقت واحد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button