لعبة Battlefield 2042 ستودعنا بعد الموسم 7 والجزء الجديد دخل مرحلة الانتاج الكاملة

وداعاً للماضي، مرحباً بالمستقبل

مع انطلاق “عالم Battlefield المتصل” بخطى ثابتة، تُعلن EA اليوم أن الموسم السابع من Battlefield 2042 سيكون بمثابة ختام لمسيرة حافلة بالإثارة.

في منشور على المدونة الرسمية، أوضح بايرون بيد، المدير العام لألعاب Battlefield، أن الوقت قد حان للسلسلة “للتحول من الحاضر إلى المستقبل“.

وإيمانًا من EA بأهمية هذا التحول، ستواصل دعم Battlefield 2042 من خلال “التحديات والأحداث والأوضاع داخل اللعبة وبالطبع الصيانة المستمرة“، مع التأكيد على الابتعاد عن الهيكل الموسمي بعد انتهاء الموسم السابع في يونيو.

وعبر الموقع الرسمي، تقول EA أنه بعد انتهاء الموسم السابع من Battlefield 2042 ستظل اللعبة تتلقى تحديات وأحداث وأوضاع جديدة داخل اللعبة وبالطبع صيانة مستمرة لكن المواسم الرئيسية ستنتهي، يقول الاستوديو إنه يعلم أن هذه الأخبار قد تكون مخيبة للآمال للاعبين، ولكن حان الوقت لتحويل التركيز نحو إنتاج لعبة Battlefield التالية، والتي تبدو وكأنها مسعى عظيم جدًا.

وعلق بيد على هذا القرار قائلاً:

نعي تمامًا أن هذه الأخبار قد لا ترضي جميع عشاق اللعبة، ولكن مع نظرتنا المستقبلية للسلسلة، اتضح لنا أن الوقت قد حان لتحويل مواردنا والتركيز بشكلٍ كامل على ما يخبئه المستقبل“.

الموسم الأخير من Battlefield 2042 سيكون هو آخر موسم للعبة، وقد أشار الناشر إلى أن الإنتاج في الجزء القادم من السلسلة يزيد بشكل سريع، بمساعدة مطور عنوان Dead Space Remake و Iron Man استوديو Motive.

ولتحقيق هذه الغاية، أعلنت EA أن Motive المطور الذي عمل على Star Wars: Squadrons وريميك Dead Space الجديدة العام الماضي، سينضم إلى مجموعة فرق التطوير التي تعمل حاليًا على عنوان Battlefield التالي.

يقول المدير العام لشركة Motive “باتريك كلاوس” أن مطورين عملوا على Dead Space، وغيرها من العناوين سيعملون في Battlefield، وأن خبرتهم المثبتة في رواية القصص والمعارك الغامرة والتطوير على محرك Frostbite تجعلهم مناسبين لهذه المهمة.

وفقًا لكلاوس، سيستمر عمل Motive في Battlefield بالتوازي مع عملها في لعبة Iron Man التي لم يتم الكشف عن عنوانها بعد، والتي لم نحصل بعد على كشف كامل عنها، وأضاف أن فريق التطوير في تلك اللعبة حقق إنجازًا داخليًا كبيرًا هذا العام، لذا نأمل أن نتعلم المزيد عن ذلك قريبًا.

تبدو لعبة باتلفيد القادمة وكأنها مشروع طموح للغاية، حيث ستكون عبارة عن جهد تطوير مشترك بين Motive و DICE وCriterion و Ripple Effect، ولكن الكلمة الأخيرة عند رؤية الكشف الرسمي عن العنوان في وقت لا نعلمه بعد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button