شائعة: إعادة تطوير ريميك Prince of Persia: Sands of Time من الصفر!

وسيكون مختلفا عن الذي رأيناها في العرض الأول

خلال السنتين الماضيين، توقعنا أن عدم ظهور ريميك Prince of Persia: Sands of Time هو في الحقيقة سببه اضطراب وتخبط في عملية التطوير بعد ردود الفعل السلبية من الاستعراض الاول لها، على الرغم من كشف الشركة خلال العام الماضي بأن الريميك سيصدر ولن يتم إلغاؤه كما تم الإشارة إليه من قبل المسربين، ولكن السؤال هو لمَ تأخر الريميك طوال هذه المدة؟

في تقرير جديد لشبكة Insider Gaming، هناك العديد من التفاصيل حول الريميك، والتي من بينها إلى أهمية نسيان كل ما رأيناه حيال اللعبة في عرضها الأول، وذلك لأنه تم إعادة إنتاج الريميك الجديد من نقطة الصفر، بالرغم من أن يوبي سوفت كشفت سابقا عن انتقال المشروع من موباي إلى مونتريال، وان الإستوديو سيبني على ما قام به استوديو مومباي، لكن في حقيقة الأمر فضل الإستوديو بحسب المعلومات أن يبدأ عمله من الصفر.

هناك بعض اللقطات التي تم إرسالها إلى شبكة Insider Gaming ولكن لم يتم نشرها لأن اللعبة لا تزال في مرحلة مبكرة إلى حد ما، ولكن ما أكده التقرير أن اللعبة بعيدة إلى حد كبير عن الإصدار.

قالت أحدى المصادر أن Prince of Persia: Sands of Time تتبنى أيضًا نهجًا أكثر واقعية، حيث تم بناء كل شيء من الألف إلى الياء وكان الإهتمام بالإصلاح الرسومي والآليات بشكل عام كبيرة جدًا، لأن البدء من الصفر يعني إعادة كتابة اللعبة وإعادة التقاط الحركات والمزيد من المراحل.

احدى الأخبار المحبطة هو ان “يوري لوينثال” ممثل صوت بطل Prince of Persia الأساسي لن يكون متواجدًا في المشروع على الرغم من تواجده في العرض الترويجي الأول للعبة، لكن سبب اختفاؤه غير معلوم.

ضع في الاعتبار عزيزي القارئ أنها شائعات حتى الآن ولا توجد تأكيدات رسمية حول هذه المعلومات، ولكن نحن في انتظار المزيد خلال الأشهر أو السنوات المقبلة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button