استيديو Bungie يحصل على صفقة بمبلغ اكثر من مليون دولار للبدء في العمل على مشروع لعبة جديد كليا..

لابد امه خبر مفرح لمحبي هذا الاستيديو الذي قدم لنا اثنتين من اقوى العاب الاونلاين حتى الان (Halo و Destiny) بعد هذه الصفقة القوية مع الشركة الصينية NetEase حيث دفعت الاخيرة مبلغ اكثر من 100 مليون دولار في صفقة ابرمت مؤخرا مع استيديو Bungie للعمل على مشروع جديد كليا.

هذه الصفقة لا تعني استحواذ NetEase على استيديو Bungie الذي سيستمر بالعمل بشكل منفرد و لكن سيتمكن الان من بناء فريق داخلي جديد من اجل العمل على عناوين جديدة مع استمرار العمل على مشاريعهم القديمة و هذا ما اكدته Bungie في تصريحاتها حيث ان هذه الصفقة لن تؤثر على علاقة الاستيديو بشركة اكتفجين و سيستمر العمل على دعم لعبة Destiny خلال المرحلة القادمة.

اذا هذه الصفقة ستمكن استيديو Bungie من توسيع فريقه و توسيع اعماله و نتوقع ان يتم الاعلان في وقت قريب عن هذا المشروع الجديد الذي سيكون بكل تأكيد مختلف عن العاب الاستيديو السابقة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock