الإعلان عن لعبة البرنس الجديدة بنظام الروجلايت The Rogue Prince of Persia

أعلنت شركة Ubisoft واستوديو Evil Empire الشريك اليوم خلال البث المباشر لمبادرة Triple-I، عن لعبة The Rogue Prince of Persia، وهي لعبة آكشن منصية ثنائية الأبعاد من نوع روجلايت، وستصدر عبر الوصول المبكر على Steam في 14 مايو 2024.

تقع أحداث The Rogue Prince of Persia في نسخة خيالية من عاصمة الإمبراطورية الفارسية ’طيسفون‘. تواجه المدينة غزواً من قبل جيش الهونيين من الجنود الممسوسين، بقيادة زعيم الهونيين الشرير ’نوغاي‘. يجسد اللاعبون شخصية الأمير الذي تم منحه سوطاً غامضاً يقوم بإحيائه في كل مرة يموت فيها.

سمحت له هذه القطعة الأثرية السحرية بخوض مخاطر كبيرة لإتقان مهارات الحركات البهلوانية والقتال في شبابه مما جعله محارباً مهيباً. ومن خلال المحاولة مرة تلو الأخرى، يجب على اللاعبين مساعدة الأمير على استكشاف مناطق حيوية مختلفة، وإتقان أسلحة جديدة، وتجهيز الحلي الجديدة، وترقية معداته في الواحة، وحشد حلفائه لإنقاذ المدينة من الدمار.

ومن أجل إتقان أقسام اللعب المنصي، يتعين على اللاعبين استخدام أسلوب الجري على الجدران، مما يسمح لهم بعبور الفجوات بسهولة وتجنب الفخاخ والتغلب على الأعداء بالمناورة. بداية من قنوات المياه والمجمعات العلمية ومروراً بالحدائق البرية، يجب على الأمير استخدام جميع مهاراته البهلوانية للعثور على طريق آمن عبر مراحل يتم إنشاؤها عشوائياً وتتألف من مجموعة متنوعة من المناطق الأحيائية الملونة والمستوحاة من الهندسة المعمارية الفارسية.

علاوة على كل المخاطر البيئية التي سيتعين على اللاعبين التعامل معها، يجب عليهم قتال أعداء مختلفين، سواء من الهونيين الذين يستخدمون السحر الشاماني المظلم أو المخلوقات التي أفسدها تأثيره. تتوفر الكثير من الخيارات لتناسب جميع أنماط اللعب، بدءاً من الخناجر المزدوجة وحتى الرماح والسيوف العريضة والفؤوس.

تفتح الأسلحة الثانوية نطاق المعركة بشكل أكبر، مع إمكانية اختيار الدروع والأقواس والخطافات والمزيد! إن استخدام هذه العناصر جنباً إلى جنب مع الجري على الجدران والقفز بالكتف والركل والدوس يجعل الأمير محارباً مهيباً، مما يجعل كل جولة لعب مختلفة تماماً عن الأخرى.

تأتي الموسيقى التصويرية للعبة من تلحين دانيال أسدي، وهو منتج موسيقى إلكترونية وفنان أداء ذو أصول فارسية أمريكية. ستغمر موهبته وإبداعه اللاعبين في رؤية حديثة وملحمية للفولكلور الفارسي. الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة The Rogue Prince of Persia هي مزيج بين الأصوات التقليدية والحديثة، مع إيقاعات تدعم حركات الأمير واندفاعه السلس.

يمتلك استوديو Evil Empire خبرة قوية مع ألعاب الآكشن المنصية ثنائية الأبعاد من نوع الروجلايت. ونظراً لرغبتهم في بدء مشروع جديد تماماً، فقد تواصلوا مع Ubisoft وعرضوا رؤيتهم الخاصة لعلامة Prince of Persia المعروفة بروحها المبتكرة وأسلوب اللعب المتميز والبارع.

اختارت شركة Ubisoft باعتبارها الشركة الناشرة، و Evil Empire باعتبارها الشركة المطورة، إصدار اللعبة عبر الوصول المبكر على Steam، للعمل مع المجتمع وتقديم أفضل لعبة ممكنة، باستخدام الجوهر المصقول الموجود كقاعدة. ومع مرور الوقت، يمكن للاعبين توقع وصول مراحل وزعماء وأسلحة وأعداء وترقيات جديدة، بالإضافة إلى إضافات بناءً على تعليقات المجتمع. وحالياً القصة تتوقف في مكانٍ ما لكن المزيد قادم لاحقاً!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button