جوائز وفعاليات وبطاقات وضوضاء والمزيد في موسم eFootball 2024 السادس

عشاق كرة القدم، هل أنتم مستعدون لموسم جديد من الحماس والإثارة؟ تستعد شركة كونامي لإطلاق الموسم السادس من لعبة eFootball 2024، والذي يحمل شعار “اجلب الطاقة، اجلب الضجيج”، والذي يوحي بأن هناك الكثير من المفاجآت الشيقة في انتظارنا.

ستقدم لنا لعبة كرة القدم المجانية المحبوبة eFootball 2024 من KONAMI موسمًا جديدًا من الترفيه الكروي، مع العديد من الفعاليات والحملات الجديدة، بالإضافة إلى لاعبين مميزين والمزيد من المحتوى الشيق، ونستطيع أن نقول لكم بأن هناك أشياء عديدة مثيرة قادمة، وفي هذا التقرير، سنلقي نظرة شاملة على كل ما هو جديد في هذا الموسم، فتابعونا!

نظرة عامة على تحديث الموسم السادس من eFootball 2024

قد يكون شعار الموسم الجديد “اجلب الطاقة، اجلب الضجيج” محيرًا وغريبًا بعض الشيء، ربما يشير إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا المقامة حاليًا، وهذا ما يفسر التركيز على الطاقة والحماس، أما من ناحية أخرى، قد يرتبط الشعار أيضًا باقتراب نهاية مواسم الدوريات العالمية.

انطلاق حملة الدوري البرازيلي

تُعد حملة انطلاق الدوري البرازيلي بمثابة احتفالية ببداية الموسم الجديد، وهي مشابهة إلى حد ما بالحمالات التي شهدناها في المواسم السابقة. يمكن للاعبين المشاركة في أنشطة متنوعة مثل الأهداف الخاصة والفعاليات وصفقات الحظ (فرص الحصول على لاعبين مميزين). على مدار الحملة، يمكنك تسجيل الدخول للحصول على صفقات حظ مجانية كمكافآت تسجيل دخول.

علاوة على حملة انطلاق الدوري البرازيلي، بإمكان اللاعبين كسب العديد من الجوائز والمكافآت من خلال استكمال الأهداف المرتبطة بالدوري البرازيلي ضمن طور اللعب “الحملة”، وتشمل هذه المكافآت نقاط خبرة وعملات نقدية (GP)، وصفقات حظ (فرص الحصول على لاعبين مميزين) وقطع eFootball، وبرامج تدريب المهارات والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر فعاليات خاصة مثل تحدي الهدف الذهبي وجولة أندية البرازيل وفعاليات أخرى ذات طابع خاص، حيث تتيح لك هذه الفعاليات فرصة جمع النقاط وكسب المكافآت، لذلك ننصحك بعدم تفويت أي منها!

الجوائز

بداء الموسم السادس بحملة فعاليات انطلاق الدوري البرازيلي، وتستمر الحملة حتى 25 ابريل، وستكون الجوائز على النجو التالي “شكرًا @efootballpes_AR”.

  • 3 سحبات مجانية من باك الدوري البرازيلي
  • سحبتين مجانية من باك مجموعة اللاعبين المميزين الأسبوعية
  • تذكرتين من اللاعبين القياسين الدوري البرازيلي
  • 240 الف GP
  • 150 كوينز
  • 182 الف نقاط تدري إحصائيات
  • 9 برامج تدريب مهارات

بطاقة الموسم المحدثة

كما هو متوقع، ستتوفر بطاقة الموسم المحدثة، والتي ستساعدك على تحسين تجربة بناء فريقك، ويمكن شراء بطاقة الموسم العادية وبطاقة الموسم المميزة باستخدام عملة eFootball، كما تتيح لك اختيار لاعبين اثنين، وهما دومينيك سوبoszلاي وأيمو لوكمان، اللذان يعتبران من أفضل لاعبي بطاقة الموسم منذ فترة طويلة، ولا تنسَ أيضًا صفقات الحظ المجانية المتوفرة خلال الموسم، لذلك لا تفوتها!

لاعبون مميزون ومدربون جدد

هذه هي الفقرة الحماسية التي ينتظرها الجميع بدون أدنى شك، حيث سيظهر في اللعبة لاعبون مشهورون حققوا إنجازات رائعة في بطولات دورياتهم المحلية، مثل ج. سافيولا، وفيليب لام، ود. ألبرتيني وغيرهم العديد، لكن لم يتم الإعلان عن تواريخ إصدار البطاقات الخاصة بهم بعد، ولكن ترقبوا قائمتنا القادمة لبطاقات “Epic” و”Big Time” لمعرفة المزيد.

بالإضافة إلى اللاعبين، ستتوفر أيضًا مجموعة جديدة من المدربين الذين سيمنحون فريقك تعزيزة في إحصائياته العامة، تشمل التشكيلة الحالية بيب جوارديولا وتشابي ألونسو، ولكن نتوقع قدوم المزيد من المدربين المميزين إلى اللعبة لاحقًا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button