يمكن الان شراء العاب بلايستيشن 5 من خلال الجوال في “الامارات”، اليك خطوات التفعيل..

ربما يوجه البعض كثير من المشاكل خلال عمليات شراء العاب بلايستيشن 5 من المتجر المحلي، خاصة في منطقتنا العربية. لكن الان تقدم لك بلايستيشن الامارات طريقة سهلة للشراء من خلال الدفع عبر فاتورة الجوال واتمام عملية الشراء بشكل سريع.

عبر قناة بلايستيشن العربية على يويتوب، تم الكشف عن خطوات تفعيل الخاصة التي يمكن من خلالها ربط حساب رقم الهاتف المحمول مع جهاز بلايستيشن 5.

خطوات تفعيل شراء العاب بلايستيشن 5 من خلال الجوال

  1. رقم جوال خاص من شركة اتصالات.
  2. في جهاز بلايستيشن 5، اذهب الى قائمة الاعدادات ثم “المستخدمون والحسابات”.
  3. الان اتجه الى خيار “الحساب” ثم “الدفع والاشتراكات”.
  4. الان الى اول خيار في القائمة “طرق الدفع” او “Payment Methods”.
  5. من القائمة الجديدة لوسائل الدفع المتاحة اتجه الى خيار الهاتف المحمول “Pay By Mobile”.
  6. اختر دولة الامارات العربية المتحدة مع مفتاح الدولة.
  7. ثم ادخل رقم الجوال الخاص بك.
  8. سيصلك رقم تفعيل لتأكيد رقم الجوال وتتم عملية الربط.

الان اصبحت عملية الشراء من خلال فاتورة الهاتف المحمول الخاص بك متاحة ضمن وسائل الدفع المتوفر. يمكنك التوجه الى المتجر واختيار اللعبة التي ترغب في شرائها ومن ثم اختيار وسيلة الدفع من اجل دفع قيمة المشتريات بشكل فوري وسريع.

بعد وصول خاصية شراء العاب بلايستيشن 5 من خلال فاتورة الهاتف المحمول الى الامارات العربية المتحدة، نتمنى ان لا ننتظر طويلاً للحصول عليها في باقي البلدان العربية خاصة المملكة السعودية.

ميزة شراء العاب والمنتجات عبر متجر بلايستيشن 5 من خلال فاتورة الهاتف المحمول تفتح افق كبير امام المستخدمين للتسوق بشكل سهل وسلس عبر المتجر المحلي.

هل تعتقد ان توفر مثل هذه الميزة للدفع عبر متجر بلايستيشن سيكون لها دور جيد في تحسين جودة المتاجر المحلية؟

نبذة عن متجر بلايستيشن:

متجر البلاي ستيشن «بلاي ستيشن ستور»، هو متجر وسائط رقمية متاح لمستخدمي أجهزة بلايستيشن 4، بلايستيشن 5 من شركة سوني عبر شبكة PSN. كان بلايستيشن بورتبل مدعوم سابقًا من عام 2008 إلى عام 2021 تم مؤخراً ايضاً ازالة العاب بلايستيشن 3 مؤخراً. يقدم المتجر مجموعة من المحتويات القابلة للتنزيل للشراء والمتاحة مجانًا ايضاً.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button