شائعات MediEvil 2 Remake تعود من جديد، والكشف أقرب مما نتوقع!

بعد اخماد نيران شائعات ريميك MediEvil 2 منذ سنوات، تعود الأمال مرة أخرى، وهذا سببه احتمالية الإعلان عن لعبة سوني الكلاسيكية في عرض PlayStation Showcase المزعوم خلال شهر مايو 2024.

هذه المعلومات شاركها لاعب على احدى خوادم ديسكور يُدعى Orangee، الذي قام سابقًا بتسريب معلومات تتعلق بمشاريع Gravity Rush، مع التفاصيل المتعلقة بالفيلم القادم المستوحى من السلسلة. حيث قال أن هناك ريميك خاص بلعبة MediEvil 2 قيد التطوير في Other Ocean Interactive منذ عام 2021، ومن المقرر إصداره في مايو 2024.

الجدير بالذكر، اللعبة لم تكن تحت التطوير في استوديو Other Ocean Interactive قبل عام 2021. وكانت شائعات تطوير اللعبة في 2020 قد دفعت المطور إلى تصريحه بعدم تواجد أي نسخة محسنة وقتها للعبة MediEvil 2 في عملية التطوير، لكن نحن في 2024 عزيزي القارئ ومن المفترض أن الأمور قد تغيرت كثيرًا.

يبدو أن شركة سوني تخطط للإعلان عن النسخة الجديدة (الريميك) من MediEvil 2 أثناء عرض PlayStation Showcase القادم أو عرض State of Paly الذي يُشاع أنه سيتم بثه في مايو 2024. من الجدير بالذكر خلال حلقة حديثة من بودكاست Giant Bomb’s، قال المضيف Jeff Grubb المعروف بمصادره في صناعة الألعاب أنه سمع عن حدث PlayStation Showcase في مايو 2024، وأنه من المحتمل أن يحظى بعناوين ضخمة منها Silent Hill 2.

كان Orangee قد كشف أيضًا على Discord أن النسخة المحسنة من Gravity Rush 2 ستصدر خلال الصيف المقبل. وقد ذكر أيضًا أن نسخة الحاسب الشخصي لن يتم إصداره مع نسخة PS5، وسيصل في وقت لاحق دون الإشارة لموعد محدد.

ضع في الاعتبار عزيزي القارئ أن ريميك MediEvil 2 لايزال في موضعه كإشاعة، ونحن في انتظار التفاصيل الرسمية خلال حدث سوني المزعوم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button