لعبة Red Dead Redemption 2 ستقدم محتوى حصري مؤقت لاجهزة بلايستيشن 4, اليكم التفاصيل..

بدأت اليوم تفاصيل المحتوى الخاص بالنسخ المختلفة للعبة Red Dead Redemption 2 بالظهور بالتزامن مع فتح باب الطلب المسبق لهذه النسخ عبر مراكز البيع و متجر البلايستيسن و الاكسبوكس لايف الرقمية و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل محتوى النسخ الخاصة بالكامل هنــا.

ضمن الكشف عن ذلك من خلال متجر البلايستيشن كانت هناك عبارة:

PlayStation® Exclusive: Play select content first on PlayStation®4. Details to follow.

حصري للبلايستيشن: احصل على محتوى خاص للعب على البلايستيشن 4 اولا, سيتم الكشف عن التفاصيل فيما بعد.

شبكة الاكسبوكس لايف هي التي بادرت بالكشف عن النسخ الخاصة و المحتوى الحصري لهذه النسخ رغم ان سوني و بلايستيشن هي من تملك حقوق التعاون التجاري و التسويق للعبة مع وجود محتوى حصري سيتوفر اولا لمستخدمي اجهزة بلايستيشن 4 و لكن حتى الان لم يتم الكشف عن هذا المحتوى و كل ما جاء في التفاصيل التي كشف عنها اليوم ستكون متوفرة في جميع النسخة لكلا الجهازين و لكن نتوقع ان يتم الكشف عن هذا المحتوى خلال مؤتمر سوني الثلاثاء القادم.

هذا المحتوى حسب تصريحات رئيس قسم التسويق في بلايسيتشن جون كولار في عام 2016 سيكون فقط محصور على الاونلاين و لن يتضمن اي محتوى خاص بطور القصة في اللعبة حسب الشروط الموضحة في عقد الشراكة بين الطرفين.

Red Dead Redemption 2 قادمة الى البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر من هذا العام.

 

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك عروض الالعاب الجديدة مترجمة للعربية اول بأول

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button