E3 2018تقرير

اليكم اقوى شائعات معرض E3 2018 حتى الان, اي منها تتمنى ان يصبح حقيقة..؟

مع اقتراب معرض E3 بدأت التسريبات و الشائعات تحيط بنا من كل الجهات حتى ان بعضها من كثرة الحديث عنها اصبحنا نرها يقين وليست شائعات و لكن في الحقيقة لم يتم الاعلان عنها ابدا او حتى التلميح لها.

اليوم ساقوم في هذا التقرير جمع اهم الشائعات التي خيمت بشكل كبير على الساحة و اصبح الجميع يتحدث عنها و كانها ستكون بالفعل متواجدة في معرض E3 الاسبوع القادم.

1- الكشف Devil May Cry 5

من اقوى الالعاب التي غطت شائعاتها على الاجواء منذ مطلع العام و عدة مصادر اكدت ان اللعبة تحت التطوير منذ مدة طويلة حتى ان كابكوم كانت تنوي الكشف عنها في احد مؤتمرات بلايستيشن على ان تكون اما حصرية دائمة او مؤقتة و لكن تم تأجيل الامر عدة مرات لاسباب غير معروفة.

ايضا التسريبات ذهبت الى ابعد من ذلك بجلب بعض المعلومات عن اللعبة نفسها حيث ستشهد عودة كل من “دانتي” و “فيرجل” ايضا و ستكون كلا الشخصيتين قابلة للعب في اللعبة التي ستحافظ على الاسلوب الكلاسيكي للسلسلة م نحيث القتال و مواجهات قادة الاعداء بالاسلوب الهزلي الذي اشتهرت به.

احدث التسريبات كانت يوم امس عندما قامت شركة كابكوم بتسجيل النطاق الخاص باللعبة من خلال احد الشركات التي تعتمد عليها في تسجيل نطاقات العابها السابقة و يمكنكم الاطلاع على تفاصيلها هنا.

2- الكشف عن جزء جديد من لعبة Splinter Cell

من العناوين التي اتمنى ان ارى له جزء جديد على اجهزة الجيل الحالي, يوبي سوفت تحدثت في اكثر من مناسبة انها لن تترك السلسلة و ستعود اليها في الوقت الذي تراه مناسب لها رغم ان الكثير من التسريبات اكدت ان اللعبة تحت التطوير منذ مدة طويلة و لكن يوبي سوفت تتكتم عليها حتى الان.

Splinter Cell film
Splinter Cell film

عودة سام فيشر في لعبة Ghost Recon مؤخرا اعطى بادرة امل بان نراه يعود بشكل اكبر في جزء جديد للسلسلة و نتمنى ان يكون الوقت المناسب الذي تنتظره يوبي سوفت قد جاء بالفعل.

3- الكشف عن Borderlands 3

هذه اللعبة ظهرت شائعاتها منذ العام الماضي و في اكثر من مناسبة كنا نتوقع ان تكشف Take-Two عنها و لكن انتهى عام 2017 و لم نرى شيء رسمي عن اللعبة رغم ان رئيس شركة 2K المطورة للعبة تحدث في اكثر من مرة بان اللعبة دون تسميتها تحت التطوير و ستكون من اهم العناوين التي ستصدر خلال السنة المالية الحالية التي تنتهي في مارس 2019 و هذا ايضا ما اكدته Take-Two خلال احد جلسات المستثمرين الربع سنوية, فهل سيكون معرض E3 المحطة الاخيرة في مسلسل التكتم على اللعبة و نراها اخيرا تتحول الى حقيقة.

4- قدوم لعبة Fortnite الى جهاز السويتش

تعد لعبة Fortnite من اكثر الالعاب انتشارا حول العالم فقد صدرت اللعبة على الاجهزة المنزلية و الهواتف الذكية بكل انظمتها و الحاسب الشخصي و لم يتبقى امامها سوى جهاز نينتيندو الجديد سويتش و الذي بدأت الشائعات مؤخرا تتحدث عن ان اللعبة جاهزة لاطلاقها عليه.

عدة مصادر اكدت ان اللعبة موجودة و قد تم اختبارها على الجهاز عدة مرات و كان ادائها جيد و خالية من اي مشاكل و لكن تنتظر ساعة الصفر لاطلاقها بشكل رسمي و لكن ربما استيديو Epic ينتظر معرض E3 لكي يعلن عن اللعبة لمنصة سويتش بشكل رسمي و هذا ما اتوقعه ان شخصيا.

5- الكشف عن لعبة Gears Of War 5

اكثر الشائعات المتدولة بين جمهور الاكسبوكس هو ان مايكروسوفت ستكشف عن الجزء الخامس للعبة خلال مؤتمرها الذي وصفته بانه الاكبر في تاريخها و ليس هذا فحسب بل ذهبت الشائعات و التسريبات الى ما هو ابعد من ذلك حيث سرب احد المصادر معلومات بان سلسلة Gears Of War تشهد الاعلان عن 3 اجزاء لها الاولى ستكون Gears Of War 5 و التي ستكمل السلسلة المعروفة و الثانية ستكون لعبة استراتيجية مبنية على نفس شخصيات و عوالم اللعبة و تحمل نفس الاسم و الثالثة ستكون لعبة باتل رويال.

المصدر اكد ان Gears Of War 5 مخطط لها بان تصدر العام القادم 2019 بينما نسخة الباتل رويال و نسخة اللعبة الاستراتيجية فستصدران في هذا العام احدهما في اكتوبر و الاخرى في نوفمبر.

هذه اكثر خمسة شائعات يتم تداولها بشكل كبير خلال الفترة الحالية و مع اقتراب معرض E3 الذي ستبدأ اولى فعالياته مع مؤتمر EA الذي سيكون مساء يوم السبت القادم, لكن اي من هذه التسريبات تتمنى ان يتحقق ؟

لا تنسى متابعة تغطيتنا الشاملة لفعاليات المعرض من خلال الصفحة التالية..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار