تحديث Fortnite الجديد سيجلب خاصية تريح اعصاب اللاعبين الغاضبين..

حفلتنا موز!

اذا كنت من اللاعبين الذين يشعرون بالاستفزاز من اللاعبين الاخرين خاصة عندما يقوم بعمل رقصة ما امامك بعد القضاء عليك، تحديث Fortnite الجديد سيعمل على حمايتك من ذلك.

تحديث رقم 29.30 سيكون متاح للتحميل اليوم الثلاثاء 23 ابريل 2024، وسيجلب معه خاصية ضبط اعداد “مشاهدة رقصات المواجهة” او “See Confrontational Emotes” التي ستمكنك من حجب رؤية الرقصات الاستفزازية من اللاعبين. هذه الميزة ستكون متاحة للتطبيق على اربعة رقصات هي:

  • Laugh It Up – اضحك
  • Take the L – خسرت
  • Whipcrack – ضربة سوط
  • Make It Plantain – حفلتنا موز

في حال تم تفعيل هذه الميزة التي ستتوفر بعد تثبيت تحديث Fortnite رقم 29.30، سيشاهد اللاعبون الذين يختارون ذلك الى لاعب يستخدم الرقصة في حالة ثبات من خلال الرقصة الصامتة.

ايضاً سيكون امام اللاعب 3 خيارات للتعامل مع ميزة “See Confrontational Emotes” يمكن الوصول اليها من خلال الاعدادات ثم Social Privacy والتحكم بها. حيث ستكون محددة في البداية على رؤية هذه الرقصات فقط من الاصدقاء في المجموعة Party. لكن يمكن تغيير الاعداد الى عدم رؤيتها ابداً او اتاحتها من جميع اللاعبين.

Arabic

ايضا اليوم ومن خلال فعاليات مهرجان Fortnite سنشهد ظهور المغنية الشهيرة بيلي ايليش. على خطى The Weeknd و Lady Gaga. ستكون المغنية هي الفنانة الثالثة المميزة في حملة الموسيقى المجانية Fortnite Festival، والتي تم إصدارها في ديسمبر.

يتيح مهرجان Fortnite، الذي تم تطويره بواسطة استوديو Rock Band Harmonix، والذي استحوذت عليه Epic Games في عام 2021، للاعبين الأداء ضمن فرقة مع الأصدقاء أو العزف منفردًا من خلال مقطوعات لفنانين مشهورين.

علمنا بتأكيد أن ايليش ستنضم إلى Fortnite في 23 أبريل بعد أيام من ظهورها في اللعبة حيث زعم أنها صورة من خريطة طريق لمحتوى مسربة لعام 2024.

في سياق اخر، أعلنت مؤخراً شركة Epic Games أن لعبة الباتل رويال Fortnite ستعود إلى نظام التشغيل iOS خلال هذا العام في القارة الأوربية. وذلك من خلال استغلال التشريعات الرقمية المعتمدة من قبل الاتحاد الأوروبي، حيث سيمكن ذلك توفير وجود متجر  Epic Games Store على نظام iOS.

هذا سيجعل عدد كبير من اللاعبين التمتع بفعاليات اليوم الثلاثاء والاستفادة من ميزات تحديث Fortnite رقم 29.30 الجديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button