شاهد لعبة GTA 5 تعمل على جهاز نينتندو سويتش بفضل معدل محترف..

لعبة الاجيال GTA 5 صدرت على 3 اجيال متتالية من اجهزة الالعاب المنزلية، لكن رغم كل هذا الا ان اللعبة لم تصل في يوم من الايام الى جهاز نينتندو سويتش. لا نعلم ما الاسباب وراء هذا الامر، لكن يبدو ان بعض المعدلين لن يجعلونا ننتظر كثيراً حتى نرى كيف يمكن ان تبدو اللعبة على جهاز نينتندو المحمول.

ما تشاهدونه في الفيديو الموجود بالاسفل هو دقيقتين من المشهد الداخلي للعبة Grand Theft Auto 5 وهي تعمل على Switch في الوضع المحمول دون رفع تردد التشغيل. يعتمد هذا المشروع المثير للإعجاب على الكود المصدري للعبة والذي تم تسريبه العام الماضي ويتم تداوله عبر الإنترنت بشكل واسع، على الرغم من الإجراءات القانونية التي اتخذتها روكستار.

قد يكون الامر بديهي بأن لا يتمكن جهاز نينتندو سويتش من تشغيل لعبة GTA 5 بشكل جيد بسبب وحدة المعالجة الضعيفة وكذلك معالج الرسومات المتواضع الاداء. لكن رغم ذلك فقد تمكن فريق Superstar South من تشغيل اللعبة بشكل الى حد ما مرضي.

الفريق اوضح ان مخرجات التسجيل للفيديو كانت سيئة لكن اللعبة كانت تعمل بشكل جيد على الجهاز بشكل مباشر.

في شهر مارس الماضي، أعلنت فريق Superstar South أنه يعمل على إصدار غير رسمي للعبة Grand Theft Auto 5 على جهاز Switch. من المؤكد أن الترقب مرتفع، ومع ذلك، فإن روكستار لديها تاريخ حافل وصارم في إصدار مطالبات حقوق الطبع والنشر والتعامل مع المسربين والمشاريع غير المصرح بها. لذلك فمن غير المرجح أن يرى هذا المشروع النور في يوم من الايام.

روكستار رغم امتناعها عن اصدار لعبة GTA 5 على جهاز نينتندو سويتش، الا انها قامت في وقت سابق باصدار الثلاثية المعاد اصدارها GTA Trilogy على المنصة. لكن ربما قوة اداء ورسومات لعبة GTA 5 بالمظهر الذي تريده روكستار لا يمكن الحفاظ عليه في نسخة الجهاز المحمول.

في كل الاحوال، نينتندو تعمل الان على جهاز العاب جديد يعتقد انه سيشهد ارتفاع ملحوظ في القوة والاداء. وربما تكون هناك فرصة بأن نرى لعبة روكستار التالية GTA 6 تعمل عليه، هل تستبعد الامر؟!. حتى ذلك الحين، ما هو رأيكم في اداء لعبة Grand Theft Auto 5 على جهاز Switch من خلال هذا التعديل الغير رسمي؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button