لعبة The Exit 8 تثير جنون اللاعبين والمؤثريين..

لعبة الممرات اللانهائية والتركيز العالي!

لعبة The Exit 8 او المخرج 8 هي لعبة محاكاة للمشي، مستمدة فكرتها من ممرات الانفاق اليابانية والغرف الخلفية باسلوب لعبة المطور الياباني الملغاة P.T التي ابتكرها كوجيما لتقديمها في مشروع لعبة Silent Hills الملغى.

فكرة اللعبة تتمحور حول التركيز المطلق، حيث عليك ان تتفحص كل التغييرات التي يمكنك ان تلاحظها في الممرات. الامر يتم بمجرد ان تسقط عينيك على هذا الاختلاف الذي سيؤهلك للانتقال الى المخرج التالي حتى تصل في النهاية الى المخرج المطلوب.

لكن في حال لم تتجول بالكاميرة بالشكل الصحيح ولم تسقط عيناك على التغييرات التي من المفترض ان ترصدها، ستجد نفسك قد عدت الى نقطة الصفر وعليك ان تبدأ من جديد.

لعبة The Exit 8 لا تقدم الكثير من المحتوى سوى الممرات والمشاهد الهلوسية التي يمكن ان تشتت نظرك وتتسبب في عودتك الى نقطة الصفر. لكن نجحت هذه اللعبة في لفت انتباه الكثير من اللاعبين وحتى المؤثرين الذين بدئوا بلعب اللعبة وبثها عبر قنواتهم الخاصة لجذب المشاهدات وقد نجحوا في ذلك.

وصف لعبة The Exit 8

أنت محاصر في ممر تحت الأرض لا نهاية له. قم بمراقبة محيطك بعناية للوصول إلى “المخرج 8”. لا تتجاهل أي ظواهر غير طبيعية. إذا وجدت ظواهر غير طبيعية، ارجع فورًا. إذا لم تجد أي ظواهر غير طبيعية، لا تعد إلى الوراء. للخروج من المخرج 8.

“The Exit 8” هي لعبة تمشية قصيرة مستوحاة من الممرات اليابانية تحت الأرض، والمساحات الحدية، والغرف الخلفية. اللعبة متاحة فقط باللغتين اليابانية والإنجليزية، ولكن إذا فهمت الوصف أعلاه للظاهرة غير الطبيعية، فمن المحتمل أن تتمكن من لعبها حتى النهاية.

عمر اللعبة قد يتغيير حسب اسلوب كل لاعب ومدى تركيزه، ولكن بالمجمل قد تحتاج الى ما بين 15 الى 60 دقيقة حتى تصل الى المخرج 8 والهروب من هذا الكابوس.

ربما يكون الانطباع الاول عندما تلعب او حتى تشاهد فيديوهات هذه اللعبة يأخذك الى لعبة هيديو كوجيما P.T الملغاة. حيث يتمحور الامر بمجمله حول السير في ممرات لا نهاية لها، ومتشابه في الشكل والعناصر لكن هناك تغيرات تحدث بشكل مستمر ستتلاعب في مشاعرك وخوفك.

لعبة The Exit 8 او المخرج 8 متوفرة عبر منصة Steam على الحاسب الشخصي بسعر 15 ريال تقريباً، علماً بأن هناك جزء تالي للعبة سياتي تحت اسم Platform 8 الذي سيضعك هذه المرة في قطار يسير الى الابد وعليك ان تعثر على طريقة للخروج منه.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button