مسرب يلمح للعبة قادمة إلى خدمة Xbox Game Pass، تعرف عليها..

من المتوقع أن تعلن Microsoft هذا الأسبوع عن قائمة ألعاب Xbox Game Pass للنصف الأول من شهر مايو، وبالإضافة إلى ذلك من المتوقع رؤية أحدث ألعاب الشهر بدايةً هذا الأسبوع إلى Game Pass، لكن يبدو أننا نمتلك معلومة ملموسة عن احدى الألعاب القادمة إلى الخدمة.

يلمح eXtas1s أحد المطلعين على الصناعة إلى أحد هذه الألعاب التي سيتم إضافتها إلى الاشتراك هذا الأسبوع، حيث يعرف المطلع بما يقدمه من معلومات دقيقة حول Xbox، كتب eXtas1s على منصة “اكس” أنه “سيزور شقيقان مكتبة Xbox Game Pass هذا الأسبوع”.

يكاد يكون اللاعبون على المنشور على يقين من أنه يتحدث عن ريميك جديد من لعبة Brothers: A Tale of Two Sons، الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام، وهو ريميك تم تطويره على محرك Unreal Engine 5 الذي حظي باقبال متوسط من ​​التقييمات من اللاعبين والنقاد بسبب حالته الفنية. طريقة اللعب في اللعبة هي عمليا لا يختلف عن الأصل، على الرغم من تواجد إضافات عن النسخة الأصلية.

على سبيل المثال يمكن لعب لعبة Brothers: A Tale of Two Sons بلعبين في نفس الوقت، بينما كان الإصدار الأول حصريًا للاعبين الفرديين، حيث تجدر الإشارة إلى أنه على منصات Xbox Series S وفقًا لتحليل من Digital Foundry، تقوم بتشغيل اللعبة بدقة تصل إلى 720p.

اللعبة من تأليف المخرج والمبدع السويدي من أصل لبناني جوزيف فارسـ وتدور أحداث اللعبة حول شقيقين، أحدهما كبير والآخر صغير يذهبان في رحلة بحثًا عن ماء الحياة لإنقاذ والدهما المريض، لذلك ستكون إضافة رائعة إلى مكتبة الخدمة خلال الأيام القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button