تسريب موعد اصدار عدد من عناوين Xbox الكبيرة..

يبدو ان مالكي اجهزة Xbox و بطبيعة الحال لاعبو PC سيحصلون على دفعة جيدة من عناوين الطرف الاول الكبيرة خلال هذا العام.

مايكروسوفت اعلنت اليوم الثلاثاء انها بصدد اقامة حدث Xbox Games Showcase بجانب حدث تقديمي خاص يوم 9 يونيو من هذا العام 2024. وحسب تقرير نشر على موقع The Verge، فان الحدث الاول سيشهد الكشف عن لعبة Gears of War جديدة، بينما الحدث الثاني سيكون مخصص للكشف عن لعبة Call of Duty الجديدة.

يدعى التقرير ايضاً ان خلال الحدث سيتم الكشف عن موعد اصدار عدد من العناوين الجديدة القادمة لمنصات Xbox. حيث يقال إن Activision تخطط لإصدار Call of Duty الجديدة في أواخر أكتوبر القادم، ومن المحتمل أن تصدر كل من Avowed و Microsoft Flight Simulator 2024 في نوفمبر، وتليها لعبة Indiana Jones: Great Circle المنتظرة في ديسمبر 2024.

رغم ان هذه المعلومات لا تأتينا من مصدر رسمي الا ان تسريبات احداث وفعاليات Xbox غالباً ما تستبق موعدها وتكون دقيقة وهذا ما نتوقعة بالفعل.

في حال صحت هذه المعلومات فسيكون لدى مالكي اجهزة Xbox حزمة كبيرة وقوية من الالعاب التي سيحصلون عليها خلال هذا العام.

تقارير سابقة تحدثت أن Call of Duty لهذا العام هي لعبة Black Ops جديدة تدور أحداثها في أوائل التسعينيات خلال حرب الخليج، مع تطوير استديو Treyarch. وقد تتوفر اللعبة للمشتركين في خدمة Game Pass من اليوم الاول للاصدار.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button