كل الدلائل تشير لاقتراب موعد العرض الدعائي الثاني للعبة GTA 6 وترقب كبير من اللاعبين

أطلقت شركة Rockstar Games منذ خمسة شهور تقريبا الفيديو التشويقي الأول للعبة GTA 6، وحصد الفيديو ما يزيد عن 188 مليون مشاهدة، وينتظر عشاق السلسلة بفارغ الصبر اليوم إطلاق روكستار لفيديو تشويقي ثاني لكشف المزيد عن عالم اللعبة وتفاصيلها بشكلٍ أكبر.

ومن المثير للاهتمام أن هناك شائعات قوية تشير إلى احتمالية إطلاق روكستار للفيديو التشويقي الثاني للعبة GTA 6 في وقت لاحق من هذا الشهر، خصوصًا أن شركة Take-Two Interactive (الشركة الأم لـ Rockstar) لديها اجتماعٌ “مكالمة الأرباح” لدراسة خطة العائدات في الأسابيع المقبلة.

ومع ذلك إذا لم تقم الشركة بالكشف عن المزيد من التفاصيل في شهر مايو 2024، فيمكن لعشاق السلسلة توقع ظهور المزيد بحلول شهر سبتمبر، حيث تم تأكيد قدوم تحديث صيفي كبير لـ GTA Online وقد يصدر بالتزامن معه إذ تكون الظروف مثالية للكشف عنه آنذاك، إضافةً إلى أن العرض التشويقي الأول للعبة GTA 6 تم إصداره في نفس الوقت الذي صدر به تحديث The Chop Shop Update الخاص بـ GTA Online تقريبًا، وقد يتم تكرار الشيء نفسه هذه المرة أيضًا.

GTA 6

ستستضيف شركة Take-Two Interactive مكالمة أرباح الربع الأخير من عام 2024 بتاريخ 16 مايو 2024، وتُعقد مثل هذه الأحداث في الواقع عدة مرات في السنة، وهنا تجدر الإشارة إلى أن الإعلان الرسمي عن أول فيديو تشويقي للعبة GTA 6 جاء مباشرة قبل مكالمة أرباح Take-Two في شهر نوفمبر من العام الماضي، ولهذا السبب يتوقع عشاق جي تي اي أن يحدث الشيء نفسه هذا الشهر.

كما تشير توقعات إيرادات Take-Two للسنة المالية 2025 إلى أن تاريخ إصدار GTA 6 قد يقع خلال النصف الأول من العام المقبل، وإذا كان هذا صحيحًا، فإن إصدار فيديو تشويقي ثانٍ الآن سيتيح لـ Rockstar Games وقتًا كافيًا للاستفادة من أساليب أو حملات التسويق في الأشهر القادمة.

ولتخمين موعد إصدار الفيديو التشويقي الثاني للعبة Grand Theft Auto 6 بطريقةٍ أخرى، يمكن المقارنة مع الفجوة الزمنية بين الفيديوهات التشويقية لألعاب Rockstar Games الحديثة نسبيًا، مثل GTA 5 و Red Dead Redemption 2، حيث شهدت هذه الألعاب فجوة أو فاصلاً زمنيًا مدته عام تقريبًا بين الفيديوهات التشويقية الأولى والثانية لها. 

قد يصدر الاستوديو لقطات شاشة ثابتة لـ جي تي اي 6 في نفس التاريخ بدلاً من الفيديو التشويقي الثاني، أو قد لا يصدر شيئًا أبداً هذه المرة، لذا هناك موعدان محتملان بقوة استنادً على ما ذُكر سابقًا، الأول سيكون في نهاية هذا الشهر، والثاني سيكون بالتزامن مع موعد إطلاق التحديث الصيفي للعبة جي تي اي أونلاين، وسيكون الوقت فقط كفيلاً بتحديد ذلك في هذه المرحلة، إذ ليس هناك أي شيءٍ مؤكد بعد من روكستار.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button