تسريبات جديدة حول لعبة Tomb Raider القادمة للجيل الجديد..

نعلم ان لعبة Tomb Raider جديدة قيد التطوير لاجهزة PS5 و Xbox Series و PC واليوم ظهرت بعض التفاصيل الجديدة من خلال بعض المصادر المطلعة.

المسرب V Scooper الذي يمتلك تاريخ جيد في تسريبات السلسلة، تحدث عن بعض المعلومات الجديدة حول اللعبة الجديدة والتي وصفها بأنها ستكون ذات عالم مفتوح بالكامل بينما ستنقلنا القصة الى الهند هذه المرة. واضاف:

“تتميز اللعبة بمناظر الشاسعة، والاستخدام المفتوح للدراجة النارية، والمظلات، وأساليب اجتياز لارا الشائعة للتنقل دون قيود عبر خريطة كبيرة وتحدياتها.”

تسريبات Tomb Raider الجديدة

  • عالم مفتوح بالكامل
  • مساحات شاسعة من المناظر الطبيعية
  • استخدام حر للدراجات النارية
  • استخدام مفتوح للمظلات
  • التنقل واجتياز الحواجز والعوائق
  • تنقل حر عبر الخريطة

ايضا اشار المصدر الى ان لعبة Tomb Raider الجديدة سيتم اصدارها خلال فترة زمنية اقل من عام ما لم يحدث هناك تأجيل، بينما سيتم مشاركة المزيد من المعلومات حول اللعبة في وقت قريب.

وكما هو الحال دائمًا، لم يتم التحقق من أي من هذه المعلومات بواسطة VGA4A أو تأكيدها رسميًا. وحتى ذلك الحين، تعامل مع هذه المعلومات بشكل حذر. ومع ذلك، يبدو أن لعبة Tomb Raider القادمة ستكون ذات عالم مفتوح قد تضيف حياة جديدة إلى السلسلة التي ولدت من جديد من خلال ثلاثية الاخيرة.

في الأسبوع الماضي، شاركت Crystal Dynamics صورة فنية جديدة لشخصية Lara Croft من Tomb Raider، مما جعل العديد من المعجبين يعتقدون أننا سنرى هذه الشخصية في اللعبة القادمة من السلسلة.

كما توقع البعض فإنه ليس الشكل النهائي، ووفقًا لما ذكرته الشبكة الإسبانية Vandal، يبدو أن ما يسميه المطورون “بالرؤية الموحدة للبطل” لا يتوافق مع التصميم الذي ستحصل عليه “لارا كروفت” في اللعبة القادمة.

في حين حصول الصورة الجديدةعلى ردود فعل جيدة، يقول بعض اللاعبين إن “لارا “تبدو جميلة “عامة”، لذلك من الممكن أن ينتاب البعض شعور بالارتياح أو شعور خيبة الأمل، وبصرف النظر عن هذا قال المطورون إنهم غير مستعدين لمشاركة أي تفاصيل حول اللعبة القادمة من Tomb Raider.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button