اشاعة: الكشف عن مؤدي شخصيات ابطال GTA 6..

ضجة كبيرة تشهدها مواقع الانترنت ووسائل التواصل الاجتماع وتحديدًا مجتمع محبي سلسلة Grand Theft Auto بعد تسريبات مفاجئة تشير إلى هوية مؤدي شخصيات أبطال لعبة GTA 6 المنتظرة بفارغ الصبر.

فوجئ عشاق اللعبة بمعلومات جديدة تفيد بأن الممثلة الاسبانية Manni L. Perez ستجسد دور لوسيا – Lucia وهي شخصية البطلة الانثى الرئيسية في GTA 6. بينما سيؤدي الممثل الامريكي Dylan Rourke دور البطل الذكر في اللعبة وهو Jason – جيسون.

ومع ذلك، لم يتم تأكيد هذه المعلومات رسميًا من قبل Rockstar Games، ومع الأخذ بعين الاعتبار بعدم أخذ هذه المعلومات بشكل رسمي، والتعامل معها بحذر ومجرد شائعات في الوقت الحالي. لكن تشير بعض التقارير إلى أن Rockstar Games قد تستعد لكشف النقاب عن العرض الدعائي الثاني للعبة GTA 6 قريبًا.

صاحب هذا التسريب هو الناشط على تويتر LegacyKillaHD ادعى أن العديد من المصادر تؤكد صحة هذه الأخبار، وحتى هذا المصدر المعروف بالعديد من الأخبار والتسريبات الحقيقية ما يزال بحاجة الى المزيد من التريث والبحث.

يبقى على عشاق لعبة GTA VI القادمة الانتظار على أحر من الجمر لمعرفة المزيد من التفاصيل الرسمية حول اللعبة، لكن هذه الشائعات تثير حماسًا كبيرًا وتضاعف التوقعات.

مؤخراً، ظهرت ايضا بعض التقارير التي تتحدث عن احتمالية تأجيل اللعبة الى عام 2026، وذلك حسب هذه التقارير تعود لاسباب مالية لدى الشركة الام T2.

ومن المثير للاهتمام أن هناك شائعات قوية تشير إلى احتمالية إطلاق روكستار للفيديو التشويقي الثاني للعبة GTA 6 في وقت لاحق من هذا الشهر، خصوصًا أن شركة Take-Two Interactive لديها اجتماعٌ “مكالمة الأرباح” لدراسة خطة العائدات في الأسابيع المقبلة.

ومع ذلك إذا لم تقم الشركة بالكشف عن المزيد من التفاصيل في شهر مايو 2024، فيمكن لعشاق السلسلة توقع ظهور المزيد بحلول شهر سبتمبر، حيث تم تأكيد قدوم تحديث صيفي كبير لـ GTA Online وقد يصدر بالتزامن معه إذ تكون الظروف مثالية للكشف عنه آنذاك، إضافةً إلى أن العرض التشويقي الأول للعبة GTA 6 تم إصداره في نفس الوقت الذي صدر به تحديث The Chop Shop Update الخاص بـ GTA Online تقريبًا، وقد يتم تكرار الشيء نفسه هذه المرة أيضًا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button