اعلامي بارز: لعبة اكس بوكس Perfect Dark تعاني من “جحيم التطوير”..

يبدو ان اكس بوكس ستتصدر الترند لفترة طويلة في هذه الفترة، فبعد اثارة الجدل من خلال اغلاق عدد من استديوهات الطرف الاول، ها هي الاخبار تتحدث عن ان لعبة Perfect Dark التي تقبع تحت التطوير حصرياً لمنصات اكس بوكس منذ مدة طويلة قد دخلت الى “جحيم التطوير”.

الاعلامي جيف غروب ومن خلال حسابه الخاص على منصة X هو اول من تحدث عن وصول اللعبة الى هذا المستوى الخطير في عملية التطوير.

جحيم التطوير يقصد به وجود العديد من المشاكل والعقبات التي يمكن ان تنتهي بالغاء المشروع بشكل كامل او نقله الى مطور جديد. في حال حدث الامر الثاني فقد نشهد اعادة العمل على المشروع من نقطة الصفر وهذا ما حدث في السابق مع لعبة Perfect Dark.

تأتي هذه الاخبار في خضم الصدمات المتتالية التي يتلقاها جمهور اكس بوكس بعد ان تم مؤخراً اغلاق 4 من استديوهات الطرف الاول الكبيرة على رأسها استديو “تانغو جيمز” المطور للعبة الرعب المميزة The Evil Within ولعبة Hi Fi Rush التي احدثت ضجة كبيرة مؤخراً.

مايكروسوفت اعلنت في وقت سابق من الشهر الماضي عن موعد حدث Xbox Showcase الذي من المفترض ان يتم في شهر يونيو القادم. من المفترض ان تسعف مايكروسوفت الجمهور بالكشف عن المزيد من العناوين الكبيرة التي يمكن ان تزين شاشاتهم الخضراء في المستقبل الذي اصبح غامض حتى الان.

حسب بعض المصادر، الحدث القادم سيكون احد اقوى العروض في تاريخ مايكروسوفت ومنصة اكس بوكس منذ مدة طويلة، حيث من المقرر أن يشهد الإعلانات والمعلومات التالية:

  • الكشف عن جزء جديد من سلسلة Gears of War.
  • الكشف عن Call of Duty الجديد التي سيطلق عليها Gulf War وسيتم استعراضها بشكل معمق خصوصًا القصة.
  • الكشف عن تاريخ إطلاق لعبة Indiana Jones القادمة.
  • سيتم الكشف عن لعبة  Microsoft Flight Sim 2024 والمزيد من الإعلانات الأخرى الجديدة.

هذه العناوين بجانب بعض العناوي الاخرى التي كشف عنها بالفعل ربما ترفع معنويات جمهور اكس بوكس بعد هذه الصدمات المتتالية التي تعرضوا لها خلال الفترة الاخيرة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button