مايكروسوفت تؤكد صدور لعبة Call of Duty من اليوم الاول على خدمة Game Pass

خلال المقابلة التي تمت مع سارة بوند تم توجيه العديد من الاسئلة المهمة التي يطرحها المجتع حالياً والتي تتمحور حول قرار اغلاق الستديوهات اكس بوكس الاخير

خلال لقاء خاص مع موقع بلومبيرغ اكدت مايكروسوفت على لسان المتحدث الرسمي باسم الشركة بأن جميع العاب الطرف الاول بما فيها لعبة Call of Duty ستصدر على خدمة Game Pass.

خلال المقابلة التي تمت مع سارة بوند تم توجيه العديد من الاسئلة المهمة التي يطرحها المجتع حالياً والتي تتمحور حول قرار اغلاق الستديوهات اكس بوكس الاخير ومتجر مايكروسوفت القادم للهواتف الذكية والاهم تداعيات عدم اصدار لعبة Call of Duty على خدمة Game Pass.

في وقت سابق من هذا الاسبوع، نشر موقع The Verge تقرير اشار فيه الى ان مايكروسوفت تدرس عدم اصدار لعبة Call of Duty على خدمة Game Pass لكن سارة الان قد انهت هذه الشائعات مؤكدة ان جميع العاب الطرف الاول بما فيها لعبة Call of Duty ستصدر من اليوم الاول على الخدمة الشهرية.

قال سارة بوند..

“نحن نعلم أن مستخدمينا الأساسيين يحبون Game Pass، وأن Game Pass عبارة عن اشتراك في الألعاب، حيث تحصل على مجموعة كاملة من الألعاب، ولكن الأهم من ذلك هو أنك تحصل على كل لعبة من الألعاب التي قمنا ببنائها في اليوم الأول في Game Pass. وقد ارتفعت جودة واتساع نطاق تلك الألعاب بمرور الوقت. وسترون المزيد من الألعاب الكبيرة تدخل إلى Game Pass في وقت لاحق من هذا العام..”

تصريحات بوند هذه ربما تأتي مطمئنة لمجتمع Xbox المشتركين في الخدمة الشهرية، لكن رغم ذلك ما زال قرار الحسم مخفي خلف ستار صانعي القرار في الشركة والتي قد تتحول الى حقيقة في اي لحظة كما حدث مع قرار اغلاق 4 استديوهات من الطرف الاول اعادة اصدار 4 من عناوين Xbox على منصات PS5 و NS.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button