يبدو ان بلايستيشن افتتحت استوديو جديد بشكل سري تمامًا!

من المثير للاهتمام أن معظم الأسماء الموجودة عملت بنفس المنصب في استوديو Deviation Games الذي تم إغلاقه بشكل هادئ تمامًا. يبدو أن سوني تريد الكشف عن الإستوديو من خلال الإعلان عن المشروع نفسه

شركة بلايستيشن تظل متكتمة الى حد كبير حيال ما تفعله بشأن مشاريعها القادمة سواءً كانت ألعاب أو كانت خطط معينة، ويبدو ان سوني افتتحت استوديو جديد سرًا ولم يتم الكشف عن أي معلومات ملموسة عنه حتى الآن.

الإستوديو لا يمتلك للأسف أي اسم معلن حاليًا، حيث يعمل بالإستوديو اسماء رائعة بالصناعة بشكل عام، من المفترض أن Jason Blundell يتولى زمام الإستوديو الغامض لدى بلايستيشن، بينما يأتي Fred Thompson كمصمم رئيسي وAdam Rosas كمدير للرسوم المتحركة، وJC Farmer متواجد كأحد المصممين بالفريق بصحبة مهندس اسلوب اللعب Emmanuel Flores، مع الكاتب Nicholas S.

  • فريد طومسون: مصمم اللعبة الرئيسي
  • آدم روزاس: مخرج الرسوم المتحركة
  • كريستين سيش: مسؤول الرسوم المتحركة
  • جي سي فارمر: مصمم ألعاب مبتدئ
  • إيمانويل فلوريس: مهندس ألعاب أول
  • نيكولاس س: كاتب

أشارت ملفات لينكد إن لكل ملف للمطورين الموضحين أعلاه إلى استوديو غامض، مع اشارتهم جميعًا إلى عملهم في شركة Sony Interactive Entertainment بشكل عام، وهذا الإسم لا يوضع في الحالات العادية إلا لاخفاء مشروع ما أو فقط للمديرين بشكل عام، حيث يعتبر هذا الاسم هو مخصص للشركة الأم فقط.

من المثير للاهتمام أن معظم الأسماء الموجودة عملت بنفس المنصب في استوديو Deviation Games الذي تم إغلاقه بشكل هادئ تمامًا. يبدو أن سوني تريد الكشف عن الإستوديو من خلال الإعلان عن المشروع نفسه، ومن الممكن أن نرى الكشف الأول عن المطور ومشروعه خلال حدث سوني المزعوم عرضه خلال شهر مايو الجاري.

بعض التفاصيل تتحدث عن ان مشروع هذا الاستديو الجديد هو لعبة اطلاق نار كبيرة خاصة ان قائد الفريق جيسون بلونديل كان من المخضرمين الذين عملوا على لعبة Call of Duty خاصة طور الزومبي.

ماذا تتوقع عزيزي القارئ من هذا التكتم؟ اخبرنا في التعليقات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button