شاهد اول الصور لكل من “ايلي” و “دينا” من مسلسل The Last of Us S2

احدث الصور التي ظهرت على الانترنت ربما تعكس اكثر المواقف المنبوذة لدى عشاق اللعبة خاصة في مجتمعنا العربي وهو ظهور شخصية "دينا" صديقة بطلة اللعبة "ايلي" والتي تشاركها جزء كبير من الاحداث

نجاح الموسم الاول من مسلسل The Last of Us دفع شركة HBO بالتعاون مع سوني للاسراع في العمل على الموسم الثاني S2. ويبدو ان العمل عليه يمضى على قدم وساق مع تزايد ظهور الصور التي تظهر مكان التصوير والممثلين خلال تسجيل المشاهد.

احدث الصور التي ظهرت على الانترنت ربما تعكس اكثر المواقف المنبوذة لدى عشاق اللعبة خاصة في مجتمعنا العربي وهو ظهور شخصية “دينا” صديقة بطلة اللعبة “ايلي” والتي تشاركها جزء كبير من الاحداث والمواقف في الجزء الثاني.

بينما تقوم الممثلة الشابة بيللا رامزي بدور شخصية ايلي كما هو الحال مع الجزء الاول من مسلسل The Last of Us، تظهر الممثلة ايزابيلا ميرسيد في دور “دينا”.

ننتظر ظهور صور لمشاهد شخصية “ابي” والتي نعتقد انها ستكون ذات تأثير كبير على مجتمع اللعبة والمسلسلة بسبب الاحداث الدراماتيكية التي يعرفها عشاق اللعبة وكيف سيتم عكس هذه الاحداث في المسلسل.

بحسب المطلع Daniel Richtman على منصة “اكس”، شارك بعض المعلومات التي يعلمها عن الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us، وكان أبرزها أن الموسم الثاني سيأتي بسبع حلقات، هذا العدد يبدو أقل بحلقتين كاملتين عن الموسم الأول الذي يأتي بـ 9 حلقات، لكن إن كان الأمر على هذا النحو فعليًا فمن المفترض أن نشهد مدة أطول للحلقات نفسها في آوان عرضها.

لاتزال هذه المعلومات غير رسمية إلى حد كبير، وسننتظر أي تأكيد رسمي من منصة HBO أو من مخرجي العرض بشأن عدد الحلقات المفترض عرضها، وحتى وجود أي كلمة رسمية من الأفضل عدم أخذ أي من الكلمات المسربة على محمل الجد.

في مقابلة أجراها موقع Deadline مع الممثل الشهير “بيدرو باسكال“،  تحدث فيها عن الموسم الثاني من The Last of Us S2 وقال أن التصوير يسير بشكل مذهل، والجميع يقوم بعمله باجتهاد ومرح لإخراج كل ما لديه ولتقديم شيء أقوى من الموسم الأول، وأشار إلى أن فوزه بالجائزة يعود إلى اجتهاد فريق العمل بأكمله لإخراج العمل النهائي إلى شاشات العرض.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button