محاكي بلايستيشن 1 متاح بشكل رسمي على اجهزة ايفون iOS..

هذا المحاكي سيسمح للمستخدمين بعد تثبيته على اجهزة iOS من تشغيل الالعاب من خلال تحميلها او نسخها من على اقراصها الاصلية واضافتها الى حاوية تخزين خارجية

يمكنك الان العودة الى الماضي بمكتبة العابك من خلال محاكي العاب بلايستيشن 1 Gamma المتاح بشكل مجاني على اجهزة ايفون iOS.

بعد ان غيرت شركة ابل سياسة متجر App Store الامر الذي سمح لادراج محاكيات تشغيل الالعاب على منصات ابل التي تعمل بنظام iOS. اول من استغل هذا القرار هو المبرمج ZodTTD الذي اشتهر بتطوير التطبيقات الخاصة باجهزة ايفون المكسورة الحماية jailbrake. حيث قام باضافة اول محاكي لتشغيل العاب بلايستيشن 1 Gamma على اجهزة ايفون الان.

هذا المحاكي سيسمح للمستخدمين بعد تثبيته على اجهزة iOS من تشغيل الالعاب من خلال تحميلها او نسخها من على اقراصها الاصلية واضافتها الى حاوية تخزين خارجية Rom وتشغيلها بشكل مباشر على اجهزة iOS.

خصائص محاكي العاب بلايستيشن 1 Gamma

  • حفظ وتحميل اللعبة في أي وقت.
  • حفظ التقدم الخاص بك تلقائيا.
  • استخدم خدمات النسخ المفضلة لديك لمزامنة ملفاتك.
  • يقوم تلقائيًا بعمل نسخة احتياطية لملفات الحفظ الخاصة بك.
  • يدعم وحدة التحكم المفضلة لديك وأجهزة التحكم في الألعاب التي تعمل بتقنية البلوتوث وMFi.
  • دعم لوحات المفاتيح السلكية والبلوتوث!
  • قم بإنشاء Skin الخاصة بك.
  • قم بتعيين صورة الغلاف للعبة بسرعة على حسابك.

في وقت سابق كانت ابل تمنع تثبيت محاكيات تشغيل الالعاب على اجهزتها، وانظمتها. يرجع ذلك ليس بسبب المحاكيات نفسها بل بطريقة تشغيلها للالعاب التي يتم الحصول عليها بشكل غير قانوني.

يتوفر Gamma للتنزيل مجانًا على App Store ويتطلب جهاز iPhone أو iPad مثبت عليه نظام التشغيل iOS 15 أو إصدار أحدث. كما ذكرنا أعلاه، تدعم Gamma ألعاب بلايستيشن 1 فقط، لكن هذا ليس بالأمر السيئ إذا كنت شخصًا يرغب في تجربة بعض الألعاب الكلاسيكية الشهيرة مثل Metal Gear Solid وResident Evil 2 وCrash Bandicoot: Warped وغيرها الكثير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button