الكشف عن العاب PS Plus Extra و Premium لشهر مايو، Red Dead Redemption 2 على رأسها

كشفت سوني قبل قليل عن العاب بلايستيشن بلس PS Plus لمشتركي باقة Extra و Premium لشهر مايو 2024، والتي يأتي على رأسها لعبة Red Dead Redemption 2 والمزيد.

هذا الشهر سيحصل المشتركين في الباقتين PS Plus Extra و Premium على 13 عنوان تتضمن 10 من العاب بلايستيشن 5 و4 و3 عناوين تضاف للمكتبة الكلاسيكية.

العاب PS Plus لشهر مايو 2024

  1. Red Dead Redemption 2 | PS4
  2. Deceive Inc.  | PS5
  3. The Sims 4 City Living | PS4
  4. Crime Boss: Rockay City | PS5
  5. The Settlers: New Allies | PS4
  6. Stranded: Alien Dawn | PS4, PS5
  7. Cat Quest | PS4
  8. Cat Quest II | PS4
  9. The LEGO Movie 2 Videogame | PS4
  10. Watch Dogs | PS4

العناوين الكلاسيكية

  1. 2Xtreme | PS4, PS5
  2. G-Police | PS4, PS5
  3. Worms Pinball | PS4, PS5

جميع العاب PS Plus Extra و Premium ستكون متاحة للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 21 مايو الجاري.

Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2

تروي Red Dead Redemption 2 قصة ممتدة عن الحياة في أمريكا فجر العصر الحديث. بدأ انتهاء عصر الغرب البري حيث يطارد رجال القانون آخر عصابات المجرمين المتبقية. سيتم قتل أولئك الذين لن يستسلموا أو يخضعوا.

بعد أن فشل سطو في بلدة بلاكووتر الغربية، يُجبر آرثر مورجان وعصابة فان در لينده على الفرار. مع تتبع وكلاء فيدراليين وأفضل صائدي الجوائز في البلاد، يجب على العصابة أن تسرق وتقاتل طريقها عبر قلب أمريكا البرية من أجل البقاء على قيد الحياة. بينما تهدد الانقسامات الداخلية المتزايدة بتمزيق العصابة، على آرثر أن يختار بين مثله العليا وولائه للعصابة التي ربتْه.

يتضمن Red Dead Redemption 2 أيضًا Red Dead Online – التجربة متعددة اللاعبين في العالم الحي لـ Red Dead Redemption 2 – اركب بمفردك أو شكّل عصابة؛ أدر تجارة الخمور المقطرة؛ وحارب رجال القانون والعصابات الإجرامية والحيوانات البرية الشرسة والمزيد، وأنشئ مسارك الخاص على الحدود الأمريكية.

Deceive Inc

Deceive Inc. is a groovy game of deception and subterfuge – coming March 21 – PlayStation.Blog

انخرط في مهمات التجسس السرية كأفضل وكلاء سريين في هذه اللعبة متعددة اللاعبين للتخفي الاجتماعي والمناورة. zamaskir نفسك كأي شخص للذوبان في الحشود، واستخدم الأجهزة عالية التقنية للحصول على ميزة تنافسية، واستخرج الحزمة قبل أن تستولي عليها المنافسة بنفسها! لا توجد خدعة قذرة للغاية عندما تعمل لصالح Deceive Inc.

اختر أسلوب اللعب الخاص بك من بين قائمة من الوكلاء المتنوعين، كل منهم له سلاحه ومجموعة المهارات القابلة للتخصيص. من لصوص الشهرة العالمية إلى نجوم التجسس الصاعدين، تفخر Deceive Inc. بكونها جهة توظيف متكافئة الفرص.

انتشر مع فريقك في بيئات معقدة، واستخدم الحيل والتنكرات لخداع خصومك، وأنجز مهام الاستخراج قبل أن يسبقك المنافسون. ليفز أفضل وكيل!

The Sims 4 City Living

Buy The Sims 4: City Living Xbox Live Key GLOBAL - Cheap - G2A.COM!

اصطحب الشخصيات الخاصة بك إلى المدينة واستكشف كل ما تقدمه، من الحركة المزدحمة خارج بابك إلى المواقف الفريدة التي تأتي فقط مع العيش في شقة في The Sims 4 City Living. استكشف مدينة كثيفة السكان وحضرية مع مجموعة متنوعة من الأحياء، كل منها له شخصيته المميزة. ثري وطور شخصياتك من خلال أخذهم إلى مختلف المهرجانات في جميع أنحاء المدينة حيث يمكنهم مشاهدة فناني الشوارع والدخول في المسابقات والتعرف على مختلف أنماط الحياة.

استمتع بحيوية الحياة الحضرية مع المتاجر والمطاعم والترفيه. قم بتخصيص شقة شخصياتك وتعامل مع تحديات السكن الحضري مثل الضوضاء والروائح. استكشف الثقافات واليأساليب المتنوعة لهذه المدينة النابضة بالحياة.

سواء كان من أجل الجو الحضري الحيوي أو التجارب الفريدة للعيش في شقة، فإن The Sims 4 City Living يقدم فرصًا مثيرة جديدة لشخصياتك الحضرية.

Watch Dogs

Watch Dogs | Ubisoft (EU / UK)

في Watch Dogs، ستلعب دور الهاكر البارع أيدين بيرس، الذي يتعقب أولئك الذين أذوا عائلته في هذه المغامرة ذات العالم المفتوح المحددة في شيكاغو.

ستتمكن من مراقبة وإختراق كل من يحيطون بك من خلال التلاعب بكل ما هو متصل بشبكة المدينة. باستخدام هاتفك الذكي، لديك التحكم في الوقت الفعلي في بنية المدينة.

ضع عدوك في حادث تصادم بـ 30 سيارة عن طريق التلاعب بأنوار المرور. أوقف قطاراً ثم اركبه للهروب من السلطات. اهرب من القبض عليك بسرعة عن طريق رفع جسر متحرك. يمكن لأي شيء متصل بنظام CTOS الخاص بالمدينة أن يصبح سلاحك.

ستواجه مهام مختلفة وطرق متعددة للتعامل معها باستخدام قدراتك الهاكرية. ستؤدي قراراتك وأفعالك إلى نتائج مختلفة في العالم المفتوح والديناميكي للعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button