مميز

رسمياً: GTA 6 قادمة في الربع الاخير من عام 2025..

يذكر انه تم إصدار أول عرض دعائي للعبة Grand Theft Auto 6 في ديسمبر، وقد تم حينها تأكيد تاريخ الإصدار المخطط له في عام 2025.

اذا، رغم اننا كنا نتوقع ان يكون هناك تفاصيل جديدة حول لعبة GTA 6 قبيل مكالمة ارباح شركة Take Two، الا ان الاعلان الجديد جاء خلال مكالمة الارباح بالفعل.

اليوم اعلنت الشركة الام للمطور روكستار ان اطلاق لعبة Grand Theft Auto 6 سيكون خلال الربع الاخير من هذا العام وبالتحديد في خريف 2025. هذا يعني ان اللعبة ستصدر في الفترة ما بين شهر اكتوبر وشهر ديسمبر من العام القادم.

ربما تكون هذه المعلومات قد اثلجت صدر جمهور اللعبة الذي كان قلق حول تاريخ الاصدار خاصة بعد ورود شائعات بأن اللعبة قد يتم تأجيلها الى عام 2026.

وقالت الشركة، انها تدرج بعض الألعاب المخطط لها للسنوات المالية الثلاث المقبلة، وان GTA 6 سيتم اصدارها في “خريف سنة 2025“. وأكدت أيضًا العمل Top Spin 2K25 و NBA 2K25 و WWE 2K25.

يذكر انه تم إصدار أول عرض دعائي للعبة Grand Theft Auto 6 في ديسمبر، وقد تم حينها تأكيد تاريخ الإصدار المخطط له في عام 2025.

هذا العرض الذي مضى على اصداره اكثر من 6 اشهر، اصبح الان من بين اكثر الفيديوهات مشاهدة حيث تخطى حاجز 190 مليون.

رغم ذلك، يبقى اصدار العرض الثاني للعبة GTA 6 من اهم الاشياء التي ينتظرها جمهور اللعبة، خاصة وان العرض الاول رغم انه كشف عن الكثير من التفاصيل الا انه ما زال يخفي عنا الكثير منها ايضاً.

فمثلاً، ركز الفيديو الأول كما تعلمون على شخصية لوسيا البطلة الأُنثى الأولى في السلسلة العريقة، التي ستجلب تجربةً نوعية ومختلفة دون شك للسلسلة، لذا لابد أن الفيديو الثاني سيكشف عن شخصية البطل الذكر الذي تشير التسريبات إلى أن اسمه سيكون “جايسون”، والذي كان يمكن اللعب به في تسريبات اللعبة المعروفة.

 لم يتم الكشف رسميًا بعد عن اسم البطل المذكور من قِبل روكستار، ولهذا السبب يرغب العديد من عشاق اللعبة في رؤية ومعرفة المزيد عن بطل القصة الثاني في أسرع وقتٍ ممكن.

ايضا، بينما يريد البعض عرض للقليل من الأنشطة التي سيفعلانها البطلان معًا وكيف سيكونا قادرين على مشاركتها في اللعبة، وقد تكرر طلب رؤية المزيد من مركبات وسيارات وآليات GTA 6 من اللاعبين بشدة، والحياة البرية على وجه الخصوص بالإضافة إلى بعض العناصر الموجودة تحت الماء وإمكانية الغوص وتفاصيل المحيط وغير ذلك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button