مايكروسوفت قد تُعيد هيكلة Game Pass لجذب مزيد من لاعبي Call of Duty

تحسين وتنظيم هيكلة ونوعية الخدمة أم زيادة أخرى في أسعارها؟

أصبح من غير المستبعد أن تفاجئ مايكروسوفت لاعبي Xbox بخطوة جديدة تهدف إلى تحسين خدمة Xbox Game Pass وجذب المزيد من المشتركين، خاصةً مع اقتراب موعد إصدار لعبة Call of Duty الجديدة وحملة إغلاق الاستديوهات الأخيرة التي لاقت انتقادات كبيرة من جمهورها.

تشير التوقعات من قبل مطلعين إلى أن مايكروسوفت ستعيد هيكلة ونماذج خيارات الاشتراك في Xbox Game Pass لتكون أكثر وضوحًا وأقل تعقيدًا وربما بشكل مغاير، وذلك بهدف جذب المزيد من اللاعبين، خاصةً من محبي لعبة إطلاق النار Call of Duty.

حيث يرجح أن مايكروسوفت ترغب في استغلال شعبية لعبة Call of Duty لجذب المزيد من اللاعبين إلى خدمة الاشتراك اكس بوكس جيم باس التي تعاني بشكل واضح في عدم نموها بالقدر الذي كان مخططًا له، حيث ألمح الى ذلك بعض المطلعين عبر منتديات Resetera.

الأسباب المُحتملة للتغيير نماذج اشتراك Game Pass بسبب Call of Duty

  • جذب المزيد من مشتركي Call of Duty، حيث قد ترغب مايكروسوفت في استغلال شعبية لعبة Call of Duty لجذب المزيد من اللاعبين إلى خدمة الجيم باس.
  • تبسيط خيارات الاشتراك، وذلك لأن نظام الاشتراك الحالي في جيم باس يعد معقدًا بالنسبة لبعض المستخدمين، مما قد يعيق جذب المزيد من المشتركين.
  • زيادة الإيرادات، وهي من أهم أهداف تغيير الخطة، حيث يمكن أن تُساهم إعادة هيكلة خيارات الاشتراك في زيادة أرباح مايكروسوفت من خدمة جيم باس.

يذكر أن أحد المصادر أكد بأن شركة مايكروسوفت تخطط لإطلاق الجزء القادم من سلسلة Call of Duty هذا العام إلى خدمة الاشتراك الشهرية اكس بوكس جيم باس منذ اليوم الأول.. ولمعرفة المزيد حول الموضوع اضغط هنا.

هل في اعتقادكم أن أسعار الاشتراك ستبقى على ما هي دون تغيير، أم أننا سنشهد زيادة جديدة في أسعار الخدمة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button