تسريب يؤكد قدوم المزيد من ألعاب بلايستيشن 2 الكلاسيكية إلى PS4 و PS5

تم رصد في البداية تواجد لعبة Star Wars: The Clone Wars على المتجر قبل حذفها

يمكن بالفعل تشغيل العديد من ألعاب PlayStation 2 على منصات PS5 عبر اشتراك PlayStation Plus Premium، ولكن كما سيخبرك أي مشترك في PlayStation Plus، فإن الألعاب الكلاسيكية التي حصلت عليها الخدمة لم تكن على المستوى المطلوب، لكن قد يقترب هذا الجفاف أخيرًا من نهايته قريبًا.

لعبة Star Wars: The Clone Wars الشهيرة بتواجدها على PS2 ظهرت للتو على متجر بلايستيشن مؤخرًا بشكل واعد يشير إلى أنه تم التخطيط لإصدارها على PS4 و PS5.

عبر شبكة Gematsu، تم رصد في البداية تواجد لعبة Star Wars: The Clone Wars على المتجر قبل حذفها، وعلى الرغم من  نشر اللعبة في الأصل بواسطة LucasArts مع Pandemic Studios كمطور، لكن المتجر يشير إلى Disney Interactive Studios باعتبارها الناشر.
أظهرت لقطات الشاشة من المتجر أن اللعبة تبدو تمامًا كما كانت عندما تم إصدارها على بلايستيشن، لكن بحسب الوصف، توعدنا اللعبة بميزات جديدة مثل الحفظ السريع والمزيد لمعرفته أدناه عزيزي القارئ.
  • ستة عشر مهمة فردية في ستة عوالم واسعة من عالم Star Wars.
  • خمس طائرات فريدة من نوعها قابلة للقيادة مع دبابة مقاتلة ودراجة مع 30 وحدة قتالية مختلفة.
  • المهام تضم الاشتباكات القتالية إلى المعارك الهائلة وبعيدة المدى.
  • أربعة أوضاع جماعية مختلفة: وضع الاستراتيجية، وضع Deathmatch، وضع “ملك التل” وأخيرًا الوضع التعاوني.

اخبرنا عزيزي القارئ، هل انت متحمس لقدوم Star Wars: The Clone Wars إلى منصات بلايستيشن الحديثة؟ وهل تنتظر قدوم المزيد منا؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button