لعبة Red Dead Online تثبت جدارتها في آخر تقرير من روكستار

تم إصدار آخر تحديث ضخم للعبة وهو Blood Money في يوليو 2021، وبعد ذلم لم يكن إيقاع تحديثات Red Dead Online على قدر محدد.

لعبة Red Dead Online تزحزحت بعيدًا عن أي محتوى رئيسي الآن على عكس لعبة GTA Online التي تستمر لأكثر من عقد في الحصول على محتوى مثير للاهتمام، ولكن على أي حال تطمئن Take-Two Interactive جميع اللاعبين أن اللعبة لن تتوقف في أي وقت قريب.

كشفت مكالمة أرباح Take-Two Interactive الأخيرة أن Red Dead Redemption 2 قد باعت 64 مليون نسخة حتى الآن. هذا يمثل ارتفاعًا عن الرقم السابق 61 مليون، وبشكل عام قامت السلسلة ببيع أكثر من 89 مليون نسخة عبر منصات PlayStation و Xbox والحاسب الشخصي. وفي حين أن التقرير لا يحدد مبيعات Red Dead Online كلعبة مستقلة، فقد أكد الناشر أن طور الأونلاين له شعبية كبيرة وسط اللاعبين.

تم إصدار آخر تحديث ضخم للعبة وهو Blood Money في يوليو 2021، وبعد ذلم لم يكن إيقاع تحديثات Red Dead Online على قدر محدد. حيث تستمر Rockstar في تقديم تغييرات شهرية لأنواع وأدوار معينة من المهام مثل Bounty Hunter، ولكن في هذه المرحلة يبدو الأمر كله وكأنه تكرار على عكس GTA Online.

هل ستعود Red Dead Online بتحديث ضخم؟

Red Dead Online الهالوين

على الرغم من أي كل شيء وارد جدًا في الصناعة، إلا أننا نستبعد تمامًا هذا الأمر خصوصًا وأن جميع استوديوهات روكستار تركز بشكل كبير على لعبة GTA VI التي ستنطلق في خريف عام 2025 (سبتمبر حتى نوفمبر)، حيث من المؤكد أن نشهد طور أونلاين خاص لها بعد الإطلاق، وهذا سيغني الشركة عن العودة لأي صفحة سابقة.

لا نعلم مدى جدية هذه التصريحات وما اذا كانت هناك بالعل جهود داخل روكستار من اجل الاهتمام باللعبة او بطور الاونلاين على الاقل. لكن وكما اسلفنا، مشروع لعبة GTA 6 وما سيتبعها من محتوى متعلق بطور الاونلاين قد يشغل الشركة بشكل كبير عن اي عنوان قديم مثل Red Dead Online.

على أي حال، اللعبة تعمل وستحصل على تحديثات جيدة من فترة للأخرى دون مشاكل إلى سنوات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button