مشتركو PS Plus Premium و Game Pass قد يحصلون على احد العاب روكستار الكلاسيكية

قد يحصل مشتركي باقة PS Plus Premium على لعبة كلاسيكية محبوبة من شركة Rockstar Games في وقت ما خلال عام 2024، هذا إذا كانت هذه التسريبات صحيحة.

عثر احد الاشخاص في موقع Red Dead Redemption على تحديثات خلفية للموقع ظهرت فيها روابط تذكر لعبة RDR1 لخدمة PS Plus Premium و Xbox Game Pass. أي ان لعبة RDR1 قد تنضم إلى قائمة ألعاب PS Plus Premium لعام 2024.

تم العثور على الروابط المذكورة من قِبل مستخدم Reddit يدعى Timtendo12، حيث قدم أيضًا لقطة شاشة تثبت ما عثر عليه. ومع ذلك، هناك تكهنات بأن هذه الروابط قد تكون قد وضعت بشكل احتياطي. بغض النظر عن ذلك، هناك بعض الارتباك حول اضافة لعبة RDR1 الى باقة PS Plus Premium.

أعادت Rockstar إصدار RDR1 لأجهزة PS4 في أغسطس 2023، والذي جاء مع إضافة Undead Nightmare بسعر مرتفع قدره 50 دولار. أدى هذا الإجراء إلى رد فعل سلبي لأن الإصدار اعتُبر مجرد نسخة منقولة من لعبة PS3 بدلاً من إعادة اصدار كاملة.

View post on imgur.com

من الجدير بالذكر أن RDR1 كانت غير متوفر لمستخدمي PS4 و PS5 حتى العام الماضي بسبب عدم توافر خاصية التوافق المسبق مع العاب PS3. في الوقت نفسه، استمر مُستخدمو Xbox في الاستمتاع بإمكانية الوصول إلى اللعبة الكلاسيكية دون اي مشاكل. إذا كان هذا التسريب صحيح، فمن المُحتمل أن نرى الإصدار المخصص لجهاز PS4 يضاف إلى باقة Premium بجانب نسخة Xbox Game Pass، مثلما حدث مع The Last of Us Remastered على PS4 في وقت سابق. كما أنه من المُمكن أن يتم توفير النسخة الأصلية من اللعبة من خلال دعم البث عبر PS3 في باقة PS Plus Premium.

يبقى هذا كله مجرد توقعات بناء على هذا الاستكشاف الذي تمكن احدهم من الوصول اليه، وقد يكون في النهاية لا شيء.

يذكر ان روكستار قد اضافت لعبة Red Dead Redemption 2 الى مكتبة العاب PS Plus Extra و Premium حيث اصبحت اللعبة متاحة الان عبر الخدمة المذكورة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button