من الواضح أن الإعلان عن حدث PlayStation Showcase قد اقترب

من المفترض خلال الحدث أن نشهد تحديثًا لأبرز العناوين مثل Silent Hill 2 Remake، ومن المحتمل أن نلقي النظرة الأولى على مشاريع من استوديوهات بلايستيشن

حدث PlayStation Showcase المرتقب لايزال من احدى العروض المنتظرة هذا الشهر بالرغم من عدم ظهور أي معلومة رسمية بشأن الحدث بعد ان تبقى على شهر مايو أيام معدودة للانتهاء، ولكن مصدر جديد يدعونا للتحلي بالأمل.

بحسب ما ذكر المطلع Shpeshal_Nick على منصة اكس، فمن المفترض أن تتواجد مكالمة مع المستثمرين في سوني يوم 23 مايو، وهذا هو اليوم الذي سنتعلم فيه أخيرًا عن موعد الحدث المنتظر، حيث سمع المسرب ان PlayStation Showcase سيتم بثه رسميًا يوم 28 مايو الجاري.

في الواقع يمكن أن يختلف التاريخ ولكن ومن الأفضل أن يقام العرض في بداية الأسبوع المقبل، ومن المفترض ألا يستغرق الاجتماع الرسمي بين المستثمرين من الناشر وقتًا طويلاً للوصول إلى تاريخ رسمي للحدث.

الجدير بالذكر أن شركة سوني لن تقوم بإصدار ألعاب طرف اول كبيرة على PS4 وPS5 هذا العام، ولكن لا يزال من المتوقع أن يحتوي العرض على بعض الألعاب المنتظرة، مع الكشف عن العناوين التي ستصدر في المستقبل القريب.

من المفترض خلال الحدث أن نشهد تحديثًا لأبرز العناوين مثل Silent Hill 2 Remake، ومن المحتمل أن نلقي النظرة الأولى على مشاريع من استوديوهات Sucker Punch أو مطور لعبة Days Gone استوديو Bend، أو حتى نشهد عرض جديد للعبة Concord ومشروع Astro Bot الجديد المزعوم.

ماذا تتوقع عزيزي القارئ عن الألعاب المفترض عرضها في حدث بلايستيشن الذي لايزال موعده غامضًا؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button