هل هذا تشويق للعبة Call of Duty: Black Ops 6؟ موقع غريب يظهر على الانترنت

اذا صدقت الشائعات الماضية، فإننا الجزء المقبل من سلسلة إطلاق الناشر الشهيرة سيكون تحت عنوان Call of Duty: Black Ops 6، أو حرب الخليج كما أشرنا في أكثر من تقرير.

مؤحرًا، شهدنا بعض الشائعات التي تتحدث عن نية شركة مايكروسوفت إعادة هيكلة خدمتة الاشتراك الشهرية جيم باس بشكل كامل، مع نية المطور إصدار لعبة Call of Duty: 2026 من اليوم الأول على الخدمة، والآن تظهر بعض التلميحات الجديدة التي رصدها موقع Insider Gaming.

قبل لحظات قليلة، تم رصد موقع جديد وغامض يحمل اسم “Open your eyes. The truth lies.” وهو عبارة عن تلميح صغير ومربك إلى حد ما من خلال مجموعة من اللقطات الغامضة، وعند الدخول إلى الموقع، ستجد شاشة تلفزيون قديمة تشبه شاشة كاميرا مراقبة إلى حد ما، وهذه الشاشة تحتوي على بعض الأزرار التي يمكنك التحكم بها.

في الفيديو، نرى عملاء مجهولين يجتازون موقعًا فيدراليًا في الليل، والذي يتم الكشف لاحقًا أنه نصب راشمور التذكاري. يقومون بتشويه المعلم صمتًا في ظلمة الليل، قبل تصويره من بعيد بينما يتم الكشف عن عملهم. لقد علقوا لافتات تقول “الحقيقة تكمن” على وجوه رؤساء نصب راشمور التذكاري، بينما يظهر لافتة رابعة رمز الذئب الذي تم الكشف عنه مؤخرًا للإعلان عن عرض Call of Duty القادم.

ملاحظة: جبل راشمور هو نصب تذكاري لأوجه أربع رؤساء أمريكيين منحوت في الجرانيت بارتفاع 60 قدما. الرؤساء هم جورج واشنطن، توماس جيفرسون، ثيودور روزفلت وأبراهام لينكون. يقع الجبل بالقرب من كيستون ‏ بولاية داكوتا الجنوبية الأمريكية. أشرف على أعمال النحت قتزن بورغلم ‏ وابنه لينكولن بورغلم .

إذا قمت بإيقاف تشغيل التلفزيون باستخدام زر التشغيل، فستسمع موسيقى تصويرية غامضة في الخلفية ، ولكن اذا قمت بتصفح القنوات/ فيمكنك أن ترى أن هناك ست قنوات، ويمكن أن يكون هذا الأمر تلميح واضح إلى الجزء السادس من “Black Ops”، أو يمكن أن يعني أنه سيتم الكشف عن خمسة تشويقات أخرى.

https://x.com/charlieINTEL/status/1793301871429382299

يتيح لك الضغط على “تسجيل” تنزيل الفيديو الذي يتم تشغيله حاليًا، وهي ميزة رائعة تضمن مشاركة الفيديو على منصات التواصل الاجتماع، ومع الأسف فإن فحص كود مصدر الصفحة لا يكشف عن الكثير، وبالاستناد إلى ما نراه، لا يوجد أي شيء آخر مهم على الموقع.

هل يمكن أن يكون هذا تلميحًا للعبة Call of Duty: Black Ops 6؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button