بيان بانداي نامكو حول توفر Elden Ring Shadow of the Erdtree باللغة العربية

يسر شركة Bandai Namco Entertainment Inc وشركة FromSoftware, Inc الإعلان عن أن لعبة Elden Ring بما في ذلك التوسعة خاصتها Shadow of the Erdtree، ستتوفران في 21 يونيو مع دعم للترجمة العربية في النصوص والقوائم.

سيكون هذا هو أول عنوان لشركة FromSoftware, Inc. يتضمن دعم اللغة العربية ونأمل أن يكون اللاعبين متحمسين للاستمتاع باللعبة الحائزة على جوائز وتوسعة Shadow of the Erdtree بلغتهم الأم. سيحصل اللاعبون الذين يمتلكون Elden Ring على دعم اللغة العربية كتحديث مجاني في 21 يونيو. وستصل توسعة Shadow of the Erdtree مع دعم اللغة العربية من يوم إطلاقها.

في اضافة Shadow of the Erdtree يدخل اللاعبين إلى مملكة الظلال لاستكشاف مغامرة جديدة مليئة بالألغاز والمخاطر، ولمواجهة الزعماء المُهددين بأسلحة ودروع جديدة. اتبع خطى ميكيلا واكشف الجانب المظلم من قصة اللعبة.

تتوفر Shadow of the Erdtree على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و اكس بوكس سيريس اكس/اس و اكس بوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. الطلبات المُسبقة مُتاحة الآن لجميع المنصات، بما في ذلك الحزم الخاصة التي تتضمن اللعبة الأساسية المطلوبة للعب التوسعة.

سيتم الكشف عن المزيد حول توسعة Elden Ring Shadow Of The Erdtree مع اقتراب موعد الإطلاق، تأكد من البقاء على اطلاع بأحدث المعلومات من خلال متابعة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة باللعبة أو عن طريق التحقق من الموقع الرسمي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button