رسمياً: استوديو Shadowfall يصبح شريك رسمي مع بلايستيشن

أعلن أستوديو Shadowfall الذي يتمركز في اسطنبول بتركيا عن كونه أصبح شريكًا رسميًا مع بلايستيشن، مما يوحي بأننا سنرى ناتج هذا التعاون قريبًا أو نسمع عنه في الحدث القادمة هذا العام ربما.

فريق Shadowfall أعلن عبر حسابه الرسمي في موقع X أنه أصبح شريكًا رسميًا الآن مع بلايستيشن وبأنه سيقوم بإطلاق عنوانه القادم حصريًا لجهاز بلايستيشن 5. قد يدعو هذا الإعلان للتساؤول، هل هذا التعاون هو بديل الإستحواذ؟، حسنًا ربما حيث أننا ستكتشف هذا الأمر لاحقًا.

من المعروف أن سوني لديها شراكات وتعاون مع العديد من الأستوديوهات والفرق اليابانية والصينية، ولكنها ولاول مرة تتحد وتتشارك مع فرق يقع على الجهة الأخرى من القارة الآسيوية. هذا يعني ايضا ان استديو Shadowfall اصبح طرف ثاني الان.

الفريق معروف بالعابه التي طورها لمنصة Facebook في السابق، كذلك لديه بعض العناوين الأخرى بطابع الانمي منشورة على منصة الحاسب الشخصي من خلال Steam، ولديه مشروع حاليًا تحت التطوير من المستوى الاول AAA يحمل اسم Project Dareon حيث يقع في الحقبة الوسطى برسومات تبدو رائعة جدًا، وربما يكون هو المشروع الحصري لمنصة Playstation 5 بالتعاون مع بلايستيشن.

يذكر ان مشروع Dareon كان يشار له في صفحة الاستديو الرسمية انه سيصدر على منصة الحاسب الشخصي واجهزة الجيل الجديد ولكن قد تتغير خطة الاصدار بعد هذا التعاون الجديد.

سننتظر قادم الأيام التي سنحصل فيها على المزيد من المعلومات حول مشروع الفريق بالتعاون مع بلايستيشن وربما نراه كإعلان يظهر في حدث Playstation Showcase المشاع أنه سيحدث في وقت ما من الشهر الجاري، ما هي توقعاتكم للمشروع الذي قد يتم الإعلان عنه في المستقبل؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button