اشاعة: احدث 11 سبتمبر ستكون قابلة للعب في Call of Duty: Black Ops 6..

سيتم الكشف عن لعبة Call of Duty: Black Ops 6 ضمن فعاليات حدث Xbox Game Show الذي سينطلق يوم 9 يونيو القادم.

منذ الكشف التشويقي عن لعبة Call of Duty: Black Ops 6 والحديث عن تجسيد حرب الخليج بدأت بعض التقارير تتداول امر احداث 11 سبتمبر 2009.

التقارير الجديدة تحدثت ايضاً ان هذه الاحداث التي اثارت جدل واسع حينها قد تكون قابلة للعب في اللعبة القادمة.

ماذا تعرف عن احداث 11 سبتمبر الدامية؟

تم تنفيذ هجوم بطائرتين ايرباص اصطدمتا بالبرجين الرئيسيين لمركز التجارة العالمي في مدينة نيويورك بولاية نيويورك، واصطدمت طائرة ثالثة بالجانب الغربي لمبنى البنتاجون في أرلينجتون بولاية فيرجينيا. فيما تحطمت الطائرة الرابعة في منطقة قريبة من شانكسفيل بولاية بنسلفانيا أثناء محاولة الركاب السيطرة على الخاطفين.

هذه الحادثة اثارت الكثير من الاحداث التي تبعتها حيث بدأت على اثرها حرب الخليج في العراق والكويت، وعودة Call of Duty: Black Ops 6 الى تلك الفترة الزمنية ربما يثير الكثير من الجدل وقد يكون له اثر سلبي على نشر اللعبة في بعض المناطق.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير لم تكشف شركة اكتيفجين عن اي تفاصيل حول قصة اللعبة وما اذا كانت ستجسد بالفعل احداث 11 سبتمبر وحرب الخليج. لكن وكما يقول المثل لا دخان بلا نار، وقد اعتدنا دائما تسريب قصة العاب السلسلة قبيل الكشف عنها بايام.

يذكر ان مهمة No Russia التي دارت احداثها في لعبة MW2 كانت احد المهمات التي اثارت حينها الجدل بسبب فكرتها الدموية. لكن نتوقع انه في حال صحت هذه التقارير والشائعات حول تجسيد احداث 11 سبتمبر وحرب الخليج فنتوقع ان يكون لها وقع خاص عندما تصدر اللعبة في نوفمبر من هذا العام.

نذكر انه سيتم الكشف عن لعبة Call of Duty: Black Ops 6 ضمن فعاليات حدث Xbox Game Show الذي سينطلق يوم 9 يونيو القادم.

ما هي توقعاتك حول وضع القصة للعبة Call of Duty: Black Ops 6 وهل تعتقد ان تجسيد هذه الاحداث الحساسة سيكون له وقع خاص في المجتمع؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button