أفضل 5 تعديلات للعبة GTA 5 لرفع مستوى الرسومات بشكل خيالي..

هناك الكثير من التعديلات التي يمكن الاختيار منها لرفع مستوى مرئيات اللعبة ولكن في هذا المقال سنختار لكم 5 من أفضل التعديلات التي تمتلك شعبية كبيرة بين مجتمع اللعبة.

هناك بعض التعديلات الرائعة للعبة GTA 5 التي يمكن أن تغيير جودة المرئيات في اللعبة بشكل مذهل. بينما تضيف بعضها مهام وميزات جديدة، فإن البعض الآخر يعزز من جودة الرسومات، ويجعلها تبدو أكثر واقعية.

أفضل 5 تعديلات لتحسين الدقة المرئية لـ GTA 5 يمكنك استخدامها

هناك الكثير من التعديلات التي يمكن الاختيار منها لرفع مستوى مرئيات اللعبة ولكن في هذا المقال سنختار لكم 5 من أفضل التعديلات التي تمتلك شعبية كبيرة بين مجتمع اللعبة.

5) Insane Rain

 

Top 10] GTA 5 Best Graphic Mods | GAMERS DECIDE

في لوس سانتوس و Blaine County، قد تشهد مجموعة متنوعة من الظروف الجوية، لكن المطر لا يشتد أبدًا. قد يكون هذا مخيبًا للآمال بالنسبة للاعبين الذين يحبون الشعور بقطرات المطر تسقط على رؤوسهم. إذا كنت ترغب في تجربة عاصفة رعدية حقيقية، حيث يُصبح الرؤية ضبابية تقريبًا، فعليك تثبيت تعديل Insane Rain.

يُعد هذا التعديل من أفضل التعديلات لـ GTA 5، حيث يُجعل الطقس الممطر أكثر واقعية. تصبح قطرات المطر أكبر، وتنخفض الرؤية أثناء هطول أمطار غزيرة. هذا يضيف مستوى من الانغماس عند القيادة، مما يجعل اللعبة أكثر متعة من المعتاد.

4) VisualV

Hows my graphics? I'm using natural vision evolved, visual v, and everything up the highest...only got a 2GB graphics card. : r/GTAV

يُعد هذا التعديل من أحد أكثر تعديلات تحسين الدقة المرئية شهرة في GTA 5. لا يقتصر دوره على تحسين الطقس فقط، بل يُحسّن أيضًا الإضاءة الطبيعية للعبة مع الحفاظ على مظهرها الأصلي. هذا يجعله مثاليًا للاعبين الذين يرغبون في تحسين الرسومات دون تغييرها بشكل كامل.

يعمل هذا التعديل على تحسين العشب، والثلج، والظلال، والسحب، وغيرها من العناصر. وبفضل توافقه مع معظم التعديلات الأخرى، يمكنك تثبيته دون القلق من حدوث مشكلات او تعارض.

3) R☆hancer Photorealism Mod

R☆hancer Photorealism Mod - GTA5-Mods.com

إذا كنت تريد تحسين رسومات GTA 5 لجعلها تبدو واقعية قدر الإمكان، فإن تعديل R☆hancer Photorealism Mod هو الخيار الافضل. يُعد هذا التعديل من أفضل التعديلات التي تُحسّن الرسومات بشكل كبير.

يقوم R☆hancer Photorealism Mod بإعادة تصميم الإضاءة والظلال ونسيج اللعبة، مما يُعطيها مظهر رائع للغاية. الأفضل من ذلك هو أن معظم اللاعبين أفادوا بأن هذا التعديل لا يؤثر على أداء اللعبة، مما يجعله اختيار مثالي لأجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المنخفضة.

2) RTX-V Alter Graphics

Beach Front - GTA5-Mods.com

هذا التعديل هو أحد أفضل التعديلات لـ GTA 5 إذا كنت تبحث عن شيء يجعل اللعبة تبدو رائعة بشكل طبيعي دون المبالغة.

يُحسّن RTX-V Alter Graphics الظلال والإضاءة والنسيج وإعدادات الرسومات الأخرى للعبة GTA 5 مما يسمح لها بالظهور بشكل واقعي ونابض بالحياة. كما أنه يجعل الليل يبدو أغمق وأكثر جاذبية بصريًا. لذلك، إذا كنت تحاول استكشاف لوس سانتوس في ضوء جديد، فإن هذا هو التعديل المثالي لك.

1) Natural Vision Evolved

Updated] GTA V NaturalVision Evolved Comparison Video Shows How Impressive This Mod Really Is

يُعد تعديل (NVE) أحد أكثر التعديلات شهرة بين مجتمع GTA 5 على الحاسب الشخصي عندما يتعلق الأمر بتحسين الدقة المرئية للعبة. لا يقتصر دوره على إعادة تصميم الإضاءة الطبيعية فقط، بل يُعيد أيضًا تصميم الظلال والنسيج، مما يجعل كل شيء يبدو أفضل بكثير من ذي قبل.

قد يشكل هذا التعديل مُجهد عالي على اجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المنخفضة، لكن، يمكن للاعبين الذين لديهم مواصفات مناسبة تشغيله دون أي مشكلة. الرائع في الامر انه يمكن تثبيت تعديلات اخرى من اجل تغيير إعدادات NVE مع موازنتها لأجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المختلفة، مما يسمح لأشخاص أكثر باستخدامها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button