تطبيق Xbox يكشف إصدار Black Ops 6 على خدمة Game Pass..

اليوم جاء إشعار من خلال تطبيق Xbox على الهواتف يؤكد أن لعبة Call of Duty: Black Ops 6 قادمة إلى Game Pass من اليوم الأول. ومن الواضح أن الكشف سيأخذ نطاق أوسع بحسب احدى المصادر الموثوقة خلال الساعات القليلة القادمة.

تقول الرسالة أن لعبة Call of Duty: Black Ops 6 قادمة إلى Game Pass في اليوم الأول خلال العام الحالي، ولكن حسب ما ذكر المسرب “توم هندرسون” فقد أدى الاشعار إلى تحويل الأشخاص إلى هذا الرابط على Xbox Wire. وكما أشار عنوان URL، من المتوقع أن يتم الإعلان اليوم في 28 مايو 2024.

Image

نظرًا لأنه ترددت شائعات بأن وجود Call of Duty: Black Ops 6 (والسلسلة بشكل عام) على الخدمة الشهرية في اليوم الأول سيؤدي إلى بعض التغييرات في الخدمة، سيكون من المثير للاهتمام رؤية أي كشف رسمي عن أي مستوى اشتراك جديد كما زعم البعض، حيث تشير الشائعات إلى تواجد مستوى جديد من الخدمة سيضيف العناوين ذات الجودة المرتفعة بشكل عام إلى جانب سلسلة كول أوف ديوتي.

لا نعرف حاليًا سوى القليل جدًا عن لعبة COD القادمة، ولكن جميع المؤشرات تؤكد أننا سنتواجد في أحداث حرب الخليج، والتي من المحتمل أن تكون محور العرض الترويجي الذي سنراه اليوم، لكن سيأتي الكشف الكامل عن اللعبة في عرض  مخصص يتم بثه بعد عرض Xbox خلال الشهر المقبل، حيث من المقرر عقده في التاسع من يونيو.

هل تلقيت تنبيه من خلال تطبيق اكس بكس بقدوم لعبة Black Ops 6 بالفعل الى خدمة Game Pass من اليوم الاول؟ شاركنا في قسم التلعيقات بالاسفل..

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button