استعراض مطول للعبة Silent Hill 2 Remake هل نجحت كونامي في إرضاء المعجبين؟

خلال أحداث حلقة SILENT HILL Transmission، شاركتنا كونامي أخيرًا العرض المطول والأكثر عمقًا لما يمكن أن نراه من لعبة الرعب العائدة من 24 سنة مضت، بعنوان Silent Hill 2 Remake، فهل نجحت في إرضاء محبي هذا العنوان العريق؟

العرض الذي شاركته كونامي يمتد لحوالي 15 دقيقة، بعضها كان متفرقًا أثناء حديث المطورين من فريق Bloober Team، يمكننا مشاهدة العديد من الأحداث الهامة من قصة اللعبة، وكذلك بيئة اللعبة التي تبدو مقبولة الى حد كبير بالنسبة لعنوان غامض وسوداوي لا يحتاج الى العديد من التفاصيل التقنية.

شاهدنا العديد من الشخصيات الرئيسية في قصة اللعبة، منها جيسيكيا وماري ولورا، وكذلك رأينا العديد من المناطق المألوفة في داخل اللعبة، بعضها كان جديدًا كليًا، والبعض الآخر يعرفه جيدًا لاعبي الجزء الأصلي الذي صدر في عام 2001، شاهدنا أيضًا العديد من المقاطع السينمائية التي تبدو مرضية الى حد كبير، يمكننا القول أن محبي السلسلة المخضرمين يمكن أن يصابوا قليلًا ببعض الحيرة من التفاوت الغريب في الجودة، لكن الامور تبدو عمومًا أنها تسير في الاتجاه الصحيح.

 Silent Hill 2 Remake

لن نطيل عليكم أكثر، يمكنكم مشاهدة المقطع المطول الأول للعبة Silent Hill 2 Remake في الأسفل أدناه، وسوف نشارككم بالتأكيد المزيد من العروض والتفاصيل في تقارير مفصلة عن هذا العنوان المنتظر.. فهل يمكن أن محبي السلسلة راضيين تمامًا عما شاهدوه في هذا العرض الجديد المطول والمعمق؟ يسعدنا أن تشاركونا آرائكم من خلال قسم التعليقات بعد مشاهدة العرض..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button