لعبة بلايستيشن 5 الجديدة Ballad of Antara، مجانية وبجودة عالية..

اللعبة ستصدر بشكل حصري على منصة بلايستيشن 5 في وقت غير محدد من العام القادم 2025.

خلال حدث بلايستيشن State of Play الليلة الماضية تم الكشف عن لعبة الار بي جي المجانية الجديدة Ballad of Antara. اللعبة الجديدة التي وصفت بأنها ستركز على نظام اللعب مع تقديم رسومات مميزة ذات جودة عالية ستأتينا من استديو Infold Games.

يتقدم اللعبة تجربة لعب متعدد الادوار RPG، بعدة شخصيات يمكن للاعب الاختيار بينها، بينما يمكن لعب اللعبة بشكل فردي او مع اثنين من الاصدقاء (3 لاعبين في وضع اللعب التعاوني). بينما تم تطوير اللعبة مع الاهتمام بجودة تصاميم البيئات المختلفة والمتنوعة، وكذلك سنرى الكثير من التفاصيل الرائعة التي تعكس جمال عوالم اللعبة.

الصراحة لا يوجد الكثير من المعلومات حول Ballad of Antara لكن ولحسن الحظ موقع اللعب الذي انطلق اليوم قد يكشف بعض التفاصيل عنها والتي جمعناها لكم كالتالي:

العصور المظلمة: من الماضي البعيد، سهام الزمن ذهبت بعيدًا، وبذور كل شيء بينهما توقفت عن الازدهار. الجوهر المألوف، مأخوذ بعيدًا بواسطة سحابة مفاجئة من الضباب، مُختبئ تحت الجانب المجهول من العالم.

وقت التآكل: سافر عبر “بارا” للبحث عن مخلوقات شامخة. استرجع تلك الجوهر الملتوية والمفقودة من الأرض، وحولها إلى قوى ضد الضباب الرمادي.

هذا كل ما ذكر عن لعبة Ballad of Antara في الموقع الرسمي، بينما ننتظر ان تكشف سوني المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب.

نذكر في النهاية ان اللعبة ستصدر بشكل حصري على منصة بلايستيشن 5 في وقت غير محدد من العام القادم 2025. يمكنك الان التوجه الى المتجر الرقمي واضافة اللعبة الى قائمة الامنيات Wishlist الى حين صدورها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button