الاعلان عن البيتا الخاصة بلعبة The Division 2, اليكم رابط التسجيل..

اليوم خلال مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3، كشفت يوبي سوفتعن المزيد من التفاصيل حول أحدث أجزاء سلسلة Tom Clancy’s The Division المشهورة والحائزة على إعجاب النقّاد، لعبة The Division 2. سيتم إصدار اللعبة حول العالم في تاريخ 15 مارس 2019 على أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان والحاسب الشخصي.

بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير وتحسين  The Division 2 للعمل على أجهزة اكسبوكس وان اكس و بلايستيشن 4 برو على أفضل وجه و بإمكان اللاعبين التسجيل للحصول على فرصة لتجربة اللعبة من خلال البيتا عبر هذا الرابط http://thedivisiongame.com/beta.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك عروض الالعاب الجديدة مترجمة للعربية اول بأول

اشترك هنا

تجري أحداث اللعبة بعد سبعة أشهر من إنتشار الفيروس المميت في مدينة نيويورك، وستضع Tom Clancy’s The Division 2 لاعبيها في خضم مدينة واشنطن المتهاوية والمنقسمة. مصير العالم على المحك، وأُناسه يعيشون أكبر كارثة في تاريخ الإنسانية. دورك ودور اللاعبين كعملاء Division وأمل الإنسانية الأخير هو إنقاذ العالم  من السقوط التام نحو الفوضى والتصدي لفصائل الأعداء عبر السيطرة على أمن المدينة. إذا خسرنا واشنطن، سنخسر البلد بأكمله.

تحت قيادة استديو Massive Entertainment وبالتعاون مع سبعٍ من استديوهات تطوير الألعاب حول العالم*، استطاعت لعبة Tom Clancy’s The Division 2 في الوصول للمستوى التالي من ألعاب إطلاق النار والأكشن في عالمٍ مفتوحٍ عبر الإنترنت بعناصرٍ من ألعاب آر بي جي، وذلك فضلًا لما حققته اللعبة الأولى. بناءً على آرائكم خلال العامين السابقين وما تعلمناه من مجتمع The Division، ستوفر Tom Clancy’s The Division 2 طور قصةٍ غنيةٍ تنساب بشكلٍ طبيعيٍّ نحو نهاية اللعبة، لتوفير تجربةٍ متماسكةٍ وهادفة لجميع أنواع اللاعبين.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock